تشتهر مولات صلالة بتقديم أفضل الماركات العالمية تحت سقف واحد في أحد أجمل مدن عمان وهي صلالة الجميلة ذات الثقافة الغنية التي حفرت مكانها في تاريخ المنطقة، كما تشتهر صلالة بمناخها الفريد، وجبالها الجميلة النابضة بالحياة، والشواطئ المذهلة ذات الرمال الناعمة.

كذلك فالمدينة تعد وجهة رئيسية لمحبي التسوق لما تحتويه من مزيج مميز بين الأسواق التقليدية ذات الأجواء البسيطة، بالإضافة إلى مولات التسوق العملاقة المجهزة بمرافق ترفيه عصرية، وفي هذا المقال سنتطرق إلى مجموعة من أفضل المولات الفخمة في مدينة صلالة.

 

صلالة جاردنز مول أكبر مولات صلالة

يعتبر مركز صلالة جاردنز مول أكبر مولات صلالة وأول مركز تجاري حديث في المدينة، إذ تم تصميمه بطريقة جميلة تعكس جمال السياحة في عمان، وفنها المعماري التقليدي الرائع.

ويمتلك هذا المركز التجاري الفخم موقع ملائم في منطقة تجارية، ويحتوي على العديد من العلامات التجارية الرائدة، حيث يوجد فيه فرع كارفور هايبرماركت الوحيد في مدينة صلالة.

كذلك فالمركز يحتوي على مرافق الترفيه العائلية الممتعة، وتشمل ملعب مخصص للأطفال مجهز بالكامل ليناسب مختلف الفئات العمرية، وسينما مريحة بشاشات عرض متعددة.

إلى جانب ذلك يحتوي المول على نافورة مياه رائعة إلى جانب حديقة جميلة وواسعة، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الراقية، وأماكن مخصصة للجلوس.

مواعيد العمل

يمكن زيارة هذا المركز على مدار الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 12:00 في منتصف الليل.

 

 

الواحه مول من أرقى مولات صلالة

يقع على الجانب الغربي من صلالة ويتكون من ثلاثة طوابق واسعة، وهو الآخر أحد مولات صلالة الشهيرة حيث يعتبر أفضل مكان في صلالة لشراء أرقى الماركات في عالم الأزياء ومتاجر الأحذية والإكسسوارات تحت سقف واحد، مثل:

سبلاش، شومارت، ماكس، لايف ستايل، وإي ماكس.

كذلك فقد تم تصميم المركز ليوفر تجربة تسوق مثالية، كما تم تجهيزه بمرافق حديثة لضمان منح زواره أقصى درجات الرفاهية والراحة من خلال العديد من:

المطاعم والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى صالات سينمائية جميلة، وأماكن مخصصة للعب الأطفال، ومواقف سيارات كبيرة.

مواعيد العمل

يمكن زيارة هذا المركز على مدار الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 11:00 ليلاً.

 

الواحه مول

 

صلالة جاليري مول من أفضل مولات صلالة

يعد صلالة جاليري مول من الإضافات الحديثة في مولات صلالة ، حيث تولي عمان اهتمام كبير بمراكز التسوق، وذلك لأن التسوق له جزء كبير من تجربة السياحة في صلالة.

مواعيد العمل

يمكن زيارة هذا المركز على مدار الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 11:00 ليلاً.

 

صلالة جاليري من أرقى مولات صلالة

 

صلالة مول

ربما يعد صلالة مول أصغر من بقية مولات صلالة في هذه القائمة، إلا أنه يمنح زواره تجربة تسوق كاملة بين مجموعة كبيرة من المتاجر الراقية في عالم الأزياء والأدوات المنزلية، بالإضافة إلى هايبر ماركت يوفر جميع الاحتياجات.

مواعيد العمل

يمكن زيارة هذا المركز على مدار الأسبوع من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 12:00 في منتصف الليل.

 

صلالة مول من أجمل مولات صلالة

قناة واتس اب عطلات