تعد حديقة الطيور في سبانجا Sapanca Birds Park من اجمل المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها عند السياحة في تركيا، حيث تقع الحديقة في إقليم مرمرة في تركيا وبالتحديد في مدينة سبانجا وتبلغ مساحتها 200 ألف متر مربع، والجدير بالذكر أن هذه الحديقة تعتبر مكاناً حاضناً لأنواع كثيرة من الطيور النادرة والحيوانات المتنوعة بالإضافة إلى أنها تحتضن طبيعة خلابة، لذلك يقصدها أعداد كبيرة من السياح من مختلف أنحاء العالم بهدف القيام بمجموعة من الانشطة التي توفرها الحديقة لزائريها لذا ننصحكم بقراءة هذا المقال.

 

حديقة الطيور في سبانجا

 

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الطيور في سبانجا

• تضم حديقة الطيور في سانجا أكثر من مائتي نوع من أنواع الطيور كالببغاوات، الطواويس، الكناري ومختلف السلالات الأخرى، كما تضم أنواع مختلفة من الحيوانات البرية كالفيلة والزراف يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بالتقاط الصور الرائعة لهذه الحيوانات.

 

حديقة الطيور في سبانجا

 

• كما يمكنك التنزه في حديقة الطيور حيث تحتوي على مساحات خضراء ومسطحات مائية ستغريكم هذه الطبيعة للاسترخاء بأحضانها واستنشاق الهواء الطلق والاستمتاع بصوت العصافير الذي يملأ المكان وكأنه سيمفونية.

• وعند إحساسك بالجوع بإمكانك الذهاب إلى المطعم أو الكافيه المتواجد في الحديقة وطلب وجبة تقليدية من الأكلات الشعبية التركية أو الاستمتاع بتناول الإفطار في إطلالة ساحرة على شلال ماسوكي.

 

حديقة الطيور في سبانجا

 

أوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من 08:30 صباحاً وحتى 17:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من حديقة الطيور في سبانجا

فندق إيبيس اسطنبول توزلا

يعد من افضل فنادق سبانجا ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يبعد عن حديقة الطيور سبانجا 12.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، طاقم العمل، جودة الغرف، والموقع.

 

فندق تشاتو ريزيدنس

يعد من افضل فنادق تركيا سبانجا ذات التقييم الممتاز من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد عن حديقة الطيور سبانجا 11.3 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من جودة الغرف، موقعه المميز، طاقم العمل، النظافة والقيمة مُقابل المال.

 

ومن خلال هذا المقال تعرفنا على حديقة الطيور حيث تعد من اجمل الحدائق السياحية والترفيهية التي ننصحك بزيارتها خلال جولة السياحة في سبانجا ونتمنى لكم رحلة سعيدة.