فندق شرق قطر هو بمثابة جوهرة تقبع في قلب العاصمة القطرية الدوحة لتجمع بداخلها كل معاني الرفاهية والراحة. يقع الفندق على خط قطر الذهبي الساحلي ليعكس الأجواء التقليدية والرومانسية والفاخرة. ففي كل منعطف للفندق ستجدون ثقافة الشرق الأوسط موزعة في كل مكان ومنعكسة على تصاميمه المعمارية الفخمة.

مميزات ومرافق الفندق

في مكان واحد ستجدون كل مقومات الرفاهية، كالشواطئ الخاصة، المسابح، النافورات والحدائق التي ستحيط بكم من كل الجهات. إلى جانب غرف وأجنحة وفلل الفندق المذهلة والتي تضم شرفاً فسيحة تتمتع بإطلالة مميزة على البحر، الحدائق أو حمام السباحة، يحتوي الفندق أيضاً على فيلا ملكية من طابقين مع بركة سباحة داخلية وصالة ألعاب رياضية وشرفة ومطبخ الشيف. يضم الفندق أيضاً صالة سبا لكل من يرغبون في الاستجمام وعلاج الجسد والروح في آن واحد، وقاعات خاصة بالاجتماعات والمناسبات تتنوع بين القاعات المغلقة أو في الهواء الطلق، والعديد من المرافق الأخرى التي ستتعرفون عليها بالتفصيل في هذا التقرير.

 

خيارات الإقامة

غرف ديلوكس

تتميز الغرف ديلوكس في فندق شرق قطر بمساحتها البالغة 49 متر مربع، وباحتوائها على شرفة منعزلة للاستمتاع بالهواء العليل وإطلالتها المثيرة للإعجاب على بحر العرب.

 

الجناح الملكي

يتميز الجناح الملكي بمفروشاته وتصاميه التقليدية وباحتوائه على شرفة خاصة تطل على البحر، حمام السباحة والمنتجع، في حين تبلغ مساحته 104 متر مربع.

 

جناح بغرفتي نوم

يطل الجناح على مناظر خلابة من المنتجع وحمام السباحة وتبلغ مساحته 165 متر مربع ويضم غرفتي نوم مع غرفة معيشة فسيحة وحمامين رخاميين واسعين.

 

الفيلا الملكية

تتميز الفيلا الملكية بمفروشاتها وديكوراتها الفخمة الموزعة على طابقيها الإثنان بمساحة 2001 متر مربع، كما أنها تتمتع بإطلالات مختلفة بدءاً بالبحر ووصولاً إلى المنتجع وحمام السباحة. تحتوي الفيلا أيضاً على حمام سباحة خاص للتمتع بأعلى مستويات الخصوصية.

 

خيارات الطعام

الجلسة

ابتداءً من الصباح الباكر وحتى حلول المساء، يستضيف هذا المكان الهادئ زواره في ظل أجواء مريحة لاحتساء كوب من القهوة أو الشاي وتناول بعض الحلوى اللذيذة.

 

مطعم باريسا (PARISA)

مع إطلالته المميزة على خليج الدوحة، يقدم مطعم باريسا مجموعة متنوعة من الأطباق الفارسية المعاصرة التي يمكنكم الاستمتاع بتناولها على التراس أو الصالة الداخلية للمطعم ذات الطراز التقليدي الرائع.

 

مطعم PARISA SOUQ WAQIF

هو أيضاً مطعم فارسي يتميز بزخارفه الثرية وديكوراته التقليدية المزينة بالأعمال الفنية اليدوية، إلى جانب مأكولاته الأصيلة الشهية.

 

الليوان AL LIWAN

على شكل بوفيه متنوع، يقدم مطعم الليوان أطباقه القطرية واللبنانية والآسيوية في أجواء مثالية. يشتهر المطعم بمأكولاته البحرية وحلوياته اللذيذة.

 

بار السيف سناك AL SEEF SNACK BAR

أطباق عالمية، مأكولات بحرية، عصائر طازجة جميعها يمكنكم الاستمتاع بتناولها بجانب حمام السباحة.

 

صالة السبا

في هذا المكان سوف تحصلون على التوازن الصحي المثالي وتقضون تجربة استثنائية من خلال تجربة العلاج الطبيعي المميز في المنطقة التي خصصها الفندق للسبا والتي تضم 23 غرفة ذات طابع مميز.

 

قاعات الاحتفالات والمناسبات

خصص الفندق مساحة كبيرة مقسمة بين قاعات داخلية وأخرى خارجية للاجتماعات والمناسبات التجارية كالندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية والمهرجات، وتم تزويدها بجميع التقنيات السمعية والبصرية إلى جانب إطلالتها الخلابة على أفق الدوحة الرائع.

 

 

كما خصص مكاناً جميلاً لاستضافة حفلات الزفاف الفاخرة لتستوعب ما يصل إلى 300 شخص، كما يوجد عدة برامج مخصصة لمثل هذه الاحتفالات مثل ترتيب الكوشا وتحضير قائمة الطعام أو بوفيه الحفل وكعكة الزفاف والعديد من التحضيرات الأخرى.

 

خدمات الفندق

يقدم الفندق عدة خدمات استثنائية مثل خدمة التدبير المنزلي الصباحي، خدمة ترتيب الأسرّة، خدمة غسيل وكي الملابس، توفير مكواه وطاولة كي عند الطلب، خدمة الإيقاظ وخدمة تقديم الطعام على مدار 24 ساعة.

المتاجر المتوفرة في الفندق

يضم هذا الفندق سوق تقليدي عبارة عن متاجر فاخرة مثل محل Retail، العود العربية لبيع العطور العربية الأصيلة، صالون بيس إي لوس للسيدات، صالون بيس إي لوس للرجال، محل Her Majesty لتصاميم العبايات وفساتين الزفاف.

لحجز غرفتك في الفندق من خلال موقع بوكينغ اضغط هنا.

قناة واتس اب عطلات