يعتبر متحف الفن شتوتغارت Museum of Art من اشهر أماكن السياحة في المانيا فقد بني على مساحة واسعة عام 2005، ويتميز المتحف بتصميمه الرائع على شكل مكعب حيث يتضمن الكثير من القطع الأثرية والتحف بالإضافة إلى العديد من الأعمال الفنية، لذا يقصده الكثير من السياح للاستمتاع بجمال محتوياته، فإذا كنت من محبي الفن والآثار ننصحك بزيارة المتحف وقراءة هذا المقال الذي سنتكلم فيه عن افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المتحف والتي تساعدك في قضاء أوقات سعيدة.

 

متحف الفن شتوتغارت

 

افضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في متحف الفن شتوتغارت

• يضم المبنى عدة طوابق في البداية يمكنكم زيارة الطابق الأرضي للمتحف حيث يحوي العديد من القطع الفنية الجميلة، وبعدها تستطيعون الذهاب إلى الطابق الأول إذ يوجد العديد من اللوحات الفنية والزخرفات القديمة.

 

متحف الفن شتوتغارت

 

• وبعد ذلك يمكنكم الذهاب لقسم التسوق الموجود في الطابق الأرضي لشراء بعض القطع أو اللوحات الجميلة والتي يمكن تقديمها كهدايا تذكارية للأحبة والأصدقاء.

• وعند الإحساس بالجوع يمكنكم الذهاب للمطعم الذي يقع في الطابق الأخير من المتحف والذي يتميز بإطلالته الساحرة حيث يمكن طلب وجباتكم المفضلة والاستمتاع بجمال الجلسة.

 

متحف الفن شتوتغارت

 

• ولا تنسوا التقاط الصور الرائعة لكم ولأصدقائكم وللمتحف من الخارج والداخل والاحتفاظ بهذه الصور كذكرى توثق رحلتكم الجميلة.

 

أوقات العمل

كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الإثنين.

من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من متحف الفن شتوتغارت

فندق وارت بورغ

يعد من افضل فنادق شتوتغارت ذات التقييم الجيد من فئة الـ 3 نجوم.

حيث يبعد عن المتحف اقل من عشر دقائق مشياً على الأقدام، يمكنك الإقامة فيه إذا قررت السياحة في شتوتغارت.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، الإفطار، طاقم العمل.

 

فندق اونغر

يعد من افضل فنادق المانيا شتوتغارت ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد عن المتحف اقل من 10 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

 

يعتبر متحف الفن شتوتغارت من المتاحف المميزة لذلك ننصحك عزيزي ألا تفوت الفرصة لزيارته والتعرف عليه وكل ما يحتويه من لوحات فنية وآثار قديمة رائعة.