يعد سوق الاحد في اغادير من اشهر وجهات السياحة في المغرب ومن أهم أسواقها الشعبية، حيث يحتوي السوق على محال تجارية مقسمة حسب أنواع المنتجات، فيمكنك أن تجد كل ما تريد من سلع ومنتجات وكل ما يحتاجه المنزل، وما يميز السوق أيضاً تصميمه ذو الطابع المغربي القديم. حيث يمكنك عند زيارته لشراء حاجياتك التمتع بمنظره التراثي الجميل لذلك يعتبره السياح من اجمل الأماكن السياحية في المغرب.

ولهذا السبب ولكي يتمتع كل من يفكر بزيارة هذا السوق برحلة سعيدة فقد أعددنا هذا المقال الذي سنتكلم فيه عن افضل الانشطة التي يمكن ممارستها في سوق الأحد في أغادير.

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في سوق الاحد في اغادير

• في بداية زيارتك للسوق يُمكنك التجول داخل أسواره، واكتشاف هذا المكان الرائع وما يحويه من أقسام ومحلات تجارية، حيث يضم كل قسم أنواع مختلفة من المنتجات التي تحتاجها من الألبسة إلى المواد الغذائية والصناعات التقليدية وغيرها الكثير من المنتجات.

 

سوق الاحد في اغادير

 

• ويُمكنك أيضاً شراء بعض من الهدايا التذكارية التي تمثل التراث المغربي الجميل، وإهدائها عند عودتك إلى الأحبة والأصدقاء حيث ستوثق هذه الهدايا زيارتك لسوق الأحد خلال جولة السياحة في اغادير.

 

سوق الاحد في اغادير

 

• وعند إحساسك بالتعب يُمكنك الاستراحة في أحد مقاهي سوق الأحد الشعبية لطلب فنجان من الشاي المغربي اللذيذ ذو الطعم الرائع والذي يعرف باسم “الاتاي”، والتأكيد لن تنسى طعمه على مدى الحياة.

• ولا تنسى التقاط الصور التذكارية لك في السوق مع الأهل والأحبة والاحتفاظ بها لكي تتذكر الأوقات الجميلة التي قضيتها في السوق كلما نظرت لهذه الصور.

 

سوق الاحد في اغادير

 

أوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 صباحاً إلى الساعة 07:00 مساءً.

ما عدا يوم الإثنين فيكون السوق مغلق.

 

افضل الفنادق القريبة من سوق الأحد في اغادير

فندق اتلنتك اغادير

يعد من افضل فنادق اغادير ذات التقييم الرائع من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد عن سوق الأحد باغادير 2.3 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة بالنسبة لكل من النظافة، الراحة، طاقم العمل والقيمة مقابل المال.

 

فندق كنزي أوروبا

يعد من افضل فنادق المغرب اغادير ذات التقييم الجيد جداً من فئة الـ 4 نجوم.

حيث يبعد الفندق عن سوق الأحد 2.9 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزّوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع، النظافة، الراحة، وطاقم العمل.

 

وكما ذكرنا في مقالنا هذا فإن سوق الاحد من اهم الاسواق الشعبية في اغادير التي توفر لزائريها الكثير من المتعة وتلبي احتياجاتهم اليومية لذلك ننصحك بزيارته آملين أن تقضي أوقات سعيدة.

قناة واتس اب عطلات