يعد فندق صن رايز مكادي الغردقة المصنف من فئة 5 نجوم والواقع على خليج مكادي، أحد أجمل شواطئ الغردقة بطول 4 كيلو متر، فهو المكان المثالي لقضاء عطلة عائلية ممتعة ومريحة، ويقع هذا الفندق الفاخر في قلب خليج مكادي، في المنطقة الرئيسية ليوفر الوصول المباشر إلى أفضل مناطق الغوص والغطس على شاطئ خليج مكادي.

موقع فندق صن رايز مكادي الغردقة

وقد تم اختيار الموقع الذي بني عليه المنتجع بعناية شديدة ليوفر للضيوف إقامة غاية في الراحة والرفاهية وسط المناظر الطبيعية الهادئة، كما تظهر العناية الفائقة واللمسة الفنية بجلاء في التصميم المعماري الأنيق للفندق المتميز بطابعه الشرقي والمحاط بالحدائق المورقة، إضافةً إلى عدد من حمامات السباحة الرائعة والحديقة المائية المدهشة التي تعد من أهم ما يتفرد به هذا الفندق الفاخر.

خيارات الإقامة

إن توفرت لك فرصة السياحة في الغردقة فننصحك باختيار فندق صن رايز مكادي الغردقة الذي يوفر غرفاً عادية، وغرف أكوا، وغرف عائلية، كما تضم بعض الغرف شرفات واسعة أو تراس، وتقع بعض الوحدات على الشاطئ مباشرةً، وتوفر مناطق جلوس في الهواء الطلق مع إطلالات على البحر الأحمر.

وتشتمل جميع أماكن الإقامة المزينة بديكورات عصرية أنيقة والبالغ عددها 698 غرفة مكيفة ومجهزة بكل وسائل الإقامة المريحة، مثل جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وثلاجة مشروبات صغيرة، وخزائن، كما تشتمل جميع الغرف على حمام خاص يوجد به حوض استحمام ودش مع مستلزمات استحمام مجانية للعناية الشخصية، ومجفف شعر.

 

 

أنواع الغرف في فندق صن رايز مكادي الغردقة

يضم هذا الفندق المميز مجموعة متنوعة من الغرف التي تلائم جميع رغباتكم وهي كالتالي

جناح جونيور يحتوي على سرير مزدوج كبير مع إطلالة رائعة يقدمها على البحر.

جناح عائلي يضم 2 سرير، أريكة وسرير مزدوج كبير.

غرفة قياسية تضم سريرين فرديين، أو سرير مزدوج كبير وجميعها مطلة على المسبح.

غرفة قياسية تضم 2 سريرين فرديين، أو سرير مزدوج كبير مع إطلالة مميزة على الحديقة.

غرفة عائلية تضم سرير مزدوج كبير وسرير بطابقين.

 

غرفة نوم مميزة من فندق صن رايز مكادي الغردقة

 

خيارات تناول الطعام

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية كل صباح على شكل بوفيه مفتوح، كما يتميز منتجع صن رايز رويال مكادي بتوفير عددٍ من المطاعم بقائمة مأكولات انتقائية، وتشمل خيارات تناول الطعام على المأكولات الإيطالية والمكسيكية واليونانية والآسيوية.

بالإضافة إلى تقديم أطباق متنوعة ولذيذة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، كذلك تتوفر خدمة الغرف أيضًا التي تعمل على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، إضافةً إلى وجود بارات تقدم الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة المنعشة.

 

خيارات الطعام في فندق صن رايز مكادي الغردقة

 

مرافق الترفيه والاستجمام

من أكثر ما يتميز به فندق صن رايز مكادي الغردقة هي الحديقة المائية الموسمية، التي تعد واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية وشهرة في الفندق، كونها تضم 18 منزلاً مائياً للأطفال والكبار، إضافةً إلى امتلاكه مجموعة كبيرة ومتنوعة من أحواض السباحة، بما في ذلك مسبحين مدفئين لفصل الشتاء، ومسبح خاص بالأطفال مع منزلقات مائية متعددة.

وسواءً كنت ترغب في السباحة أو الاسترخاء على كراسي التشمس، فستجد دائماً المكان المناسب لك في هذا الفندق، كذلك تشمل المرافق الإضافية على سبا، ومركز صحي يقدم مجموعة كبيرة من المساجات، وعلاجات التجميل، ومركز اللياقة البدنية المجهز بشكل جيد، كما يمكن للضيوف ممارسة العديد من الرياضات المائية التي يوفرها الفندق الذي يشتمل على شاطئ رملي خاص، وملاعب تنس مكشوفة وزلاجة مائية وكرة الطائرة الشاطئية واليوغا.

 

العاب مائية مميزة في الفندق

 

لمزيد من المعلومات حول تفاصيل الحجز في الفندق على صفحته في بوكينج، يُمكنكم الوصول من هنا ..

 

 

قناة واتس اب عطلات