السياحة في ايطاليا تترك في نفس الزائر لها طابع خاص، فهي من الدول الساحرة التي تضم مجموعة كبير من أهم معالم الجذب السياحي، حيث أنك سترى فيها المتاحف العريقة والأماكن الترفيهية المنوعة والحدائق الكبيرة المليئة بالنباتات المميزة والأشجار العالية، كما أنها تضم العديد من الكاتدرائيات العريقة التي تحكي لك عن عراقة الماضي، ومن أهمها كاتدرائية فيرونا Verona Cathedral والتي تعتبر من أهم الآثار وأجملها التي يمكنك أن تزورها عند السياحة في فيرونا الإيطالية، لاسيما وأن تاريخ بنائها يعود للقرن الثاني عشر، وقد تم بناؤها بعد أن هُدم كنيستين قبلها بسبب الزلزال.

وفي مقالنا ستقرأ عنها أهم المعلومات وتتعرف على اجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها.

 

أفضل 3 أنشطة عند كاتدرائية فيرونا ايطاليا

• التجول حول العمارة الرومانية

يوم سعيد ووقت رائع ستقضيه في هذا المكان الساحر وبدايةً من الممتع التعرف على البناء من الخارج ورؤية الواجهة الضخمة والبوابة الكبيرة والشرفة المزدوجة والقباب الصغيرة.

 

 

• رؤية القبة الداخلية

بعد الدخول إلى الكنيسة من الممتع رؤية قبتها الداخلية ذات الطراز الرومانسيكي والأعمدة الرأسية، ستشعر وكأنك في القرن الثاني عشر بسبب جمال البناء ودقة الرسوم وعظمة المنحوتات فيها.

 

 

• رؤية الممر الموجود إلى يسار الواجهة

لا تنسى رؤية هذا الممر المميز الذي يحكي بعض القصص على جدرانه من خلال الرسومات والنحوت.

 

 

أوقات العمل

يومياً من 10:00 صباحاً حتى 17:00 مساءً.

 

أسعار الدخول

3 يورو.

 

الفنادق القريبة من كاتدرائية فيرونا

فندق ديو توري

يتميز الفندق بالخدمات الرائعة التي يقدمها فهو واحد من افضل فنادق فيرونا من فئة 5 نجوم وللوصول إلى كاتدرائية فيرونا عليك قطع مسافة 300 متر.

حصل على تقييم 9.0 على موقعه ونظافته وخدماته الراقية.