رحلات كروز السياحية هي واحدة من أفضل سبل الرفاهية والراحة لقضاء عطلة خيالية لا تنسى بين أحضان الطبيعة حيث يحيطك اللون الأزرق الصافي للسماء والبحر من كل اتجاه، مع المزيد من المرح والترفيه والإثارة، خاصةً إذا كنت حديث الزواج وترغب في قضاء شهر عسل مثالي، أو كنت تطمح في قضاء وقت مميز مع العائلة، وفيما يلي سوف نتناول مجموعة من افضل رحلات الكروز بالعالم 2019.

افضل رحلات الكروز بالعالم 2019

تتنوع رحلات الكروز حسب السفينة التي ترغب في قضاء عطلتك على متنها وحسب العروض المقدمة منها، لذا ننصحك عزيزي السائح بالتعرف على العروض المتاحة والمناسبة لخطتك المالية وذلك لقضاء عطلة خيالية لا تنسى بسعر مناسب:

1.  كروز ريجنت سيفن سيز

يطلق على هذه الرحلة البحرية “الرحلة الشاملة”، حيث أنها على متن واحدة من أهم السفن ذات العلامة التجارية العالمية، كما تتميز كروز ريجنت سيفن سيز بالرقي والفخامة، وتصميمها الرائع الذي يضم مجموعة متميزة من وسائل الترفيه، فتقام على متن السفينة عروض وحفلات لا تنسى.

تكلفة الرحلة للفرد الواحد 814 دولار لكل ليلة، ويتضمن السعر الإقامة في أجنحة داخل السفينة، والتجول في رحلات شاطئية بالقوارب، كما يوجد داخل السفينة عدد من المطاعم العالمية، ويحصل كل فرد على مستوى لا مثيل له من الرفاهية من خلال الخادم الشخصي الذي يوجد في جناح البنتهاوس الخاص به، كما يتضمن السعر خدمات استجمام  مثل حمام التدليك النظيف ذي الروائح العطرية المميزة وبتلات الزهور الزاهية.

وتكون خيارات الإقامة في هذه الرحلة بين الرصيف أو الكابينة أو القاعة أو الجناح، ويبدأ خط السير لهذه الرحلة من أبوظبي حتى روما مع العودة مرة أخرى.

 

كروز ريجنت سيفن سيز

 

2. كرنفال كروز لاين

تتميز هذه الرحلة بانخفاض تكاليفها بالمقارنة مع تكاليف الرحلات الأخرى، حيث يمكن للسائح الاستمتاع بأكبر قدر من الرفاهية بأقل التكاليف، وتتضمن هذه الرحلة مجموعة من السفن التي يصل عددها إلى 25 سفينة في شكل أسطول الكرنفال الكبير.

تبلغ تكلفة الفرد الواحد 100 دولار لليلة واحدة على متنها، وتشمل  التكلفة أسعار الإقامة في الكبائن وهي ذات تجهيزات متوسطة، وتناول الطعام في أماكن مخصصة مثل غايز برغر جوينت، وتقدم السفن عروض موسيقية وكوميدية، وعروض برودواي.

ويشمل خط السير للرحلة البحرية ميامي، وفلوريدا، وجزيرة تورك الكبرى، ولارومانا، وجمهورية الدومينيكان، وبلمستاد، وجزيرة كوراكاو، وأورانجيستاد، وجزيرة أروبا، وجزر الأنتيل الهولندية، وتكون خيارات الإقامة بين الرصيف أو الكابينة أو القاعة أو الجناح.

 

كرنفال كروز لاين

 

3. كروز ديزني

تتميز هذه الرحلة بكثرة أنشطتها الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار، وفي بداية الرحلة تتقدم مجموعة من شخصيات عالم ديزني للتعريف بخط سير الرحلة البحرية لجذب انتباه الأطفال واسعادهم مع بداية الانطلاق، كما توجد مساحات تتضمن العديد من الألعاب التعليمية والترفيهية للأطفال، وتتميز السفينة بطراز رائع يعكس أجواء ديزني لاند بكل تفاصيلها.

تكلفة الرحلة للفرد الواحد 285 دولار لكل ليلة، وتشمل التكلفة سعر الإقامة، وتناول الطعام، وخدمة مجالسة الأطفال في عمر 3 سنوات أو أقل، ومنطقة للألعاب المائية لمزيد من المتعة، ويشمل خط سير هذه الرحلة ميناء ميامي، وكاستاواي، وكاي ناسو، وخيارات الإقامة هي الرصيف أو الكابينة أو القاعة أو الجناح.

كروز ديزني

 

4- كروز سيلفر موس

تقدم رحلات كروز سيلفر موس من خلال مجموعة من أكبر السفن البحرية التي تضم مجموعة من الأجنحة ذات المساحات الكبيرة والطراز الفاخر، وتبدأ أسعار الرحلات من 1910 دولار لمدة أربعة أيام وحتى 12400 دولار لمدة 32 يوم، وتشمل أسعار رحلة Silver Muse الإقامة وحضور المعارض التي تعرض اللوحات الفنية والمنحوتات المميزة دورياً، وتناول الطعام في المطاعم التي تقدم قائمة من المأكولات البحرية اللذيذة كمطعم Atlantide، ومطعم Relais & Chateaux.

يتضمن خط السير لهذ الرحلة سيدني، وملبورن، وتسمانيا، ونيوزيلاندا، وفريمانتل، وإندونيسيا، واليابان، وتنحصر خيارات الإقامة بين الرصيف أو الكابينة أو القاعة أو الجناح.

 

كروز سيلفر موس