جنة سيناء هو اسم على مُسمى، فيُعد فندق جنة سيناء دهب من أفضل أماكن الإقامة في رحلة السياحة في دهب، وهو خيارك الأمثل لقضاء عُطلة سياحية أكثر من رائعة، ويشتهر الفندق بالخدمات الفندقية الراقية والمعاملة الحسنة من قِبل طاقم العمل، مما جعله من أفضل فنادق المدينة في فئة الـ 3 نجوم، كما يتمتع بإطلالة ساحرة  تتخللها الحدائق والمناظر الطبيعية وتحيط بها من كل الجهات.

 

موقع فندق جنة سيناء دهب

يقع منتجع وفندق جنة سيناء تحديدًا في مدينة دهب الواقعة في الركن الشمالي الشرقي من جمهورية مصر العربية، حيث تعد مدينة دهب من أفضل مدن السياحة في مصر، والتي تقع في محافظة جنوب سيناء، وهي مدينة لها شاطئ طويل على البحر الأحمر، وتتميز بكثرة المظاهر الطبيعية حيث تحيط به الأشجار والحدائق فتضفي عليه مظهر غاية في الروعة والجمال.

 

مميزات فندق جنة سيناء دهب

يتميز الفندق بوجود شاطئ خاص به وعدد 2 حمام سباحة، ونادي ومركز صحي، كما يوجد بداخله أكثر من مطعم يقدم مختلف الأكلات والوجبات، ويُمكن للزائر اختيار غرفة بالإطلالة التي يُفضلها، حيث تطل غرف الفندق على خليج العقبة أو الحديقة أو حمامات السباحة، كما يتميز بوسائله الترفيهية العديدة مثل الصالات الرياضية، وطاولات البلياردو، والمسبح، والساونا والجاكوزي.

يوفر فندق جنة سيناء دهب غرف ذات ديكورات جذابة ومفروشات حديثة بها كافة الكماليات، بالإضافة إلى إطلالة ساحرة على المعالم والمدينة.

 

فندق جنة سيناء دهب

 

المرافق والخدمات الموجودة بالفندق

يشتمل فندق جنة سيناء على العديد من المرافق والخدمات منها موقف خاص للسيارات ومجاني لا يُشترط الحجز المُسبق، ويوفر خدمة إنترنت مجاناً، كما يحتوي على 2 حمام للسباحة، ويضم الفندق 4 مطاعم فاخرة تٌقدم أشهى المأكولات المصرية بأيدي أمهر الطهاة.

يتميز الفندق بالخدمات الجيدة منها خدمة الهاوس كيبنج وغسل وكي الملابس، وتأجير السيارات وخدمة التنقل من المطار وإليه، ويوفر نادي خاص للأطفال الصغار.

 

فندق جنة سيناء في دهب

 

أنشطة ترفيهية في الفندق

يضم الفندق غرف الساونا والجاكوزي والمساج والتي يُشرف عليها مُدربين ماهرين، كما يوجد أماكن لتغير الملابس في مركز التدريب، بالإضافة إلى توافر أماكن مُخصصة للصيد وركوب الأمواج.

 

فنادق دهب

 

الغرف المتوفرة بفندق جنة سيناء

يضم الفندق 85 غرفة بعضها فردي والبعض الأخر مزدوج، وتتميز بإطلالتها الجذابة على البحر، ومساحاتها الواسعة، وديكورها الحديث والمُصمم على أعلى مستوى.

 

المناطق القريبة من فندق جنة سيناء دهب

يوجد بالقرب من الفندق خليج دهب والذي يبعد عنه مسافة يمكن تجاوزها في 3 دقائق فقط، كما يوجد بالقرب منه شاطئ دهب ويمكن الوصول إليه في 40 دقيقة سيرًا على الأقدام، وأيضًا على مقربة من الثقب الأزرق ومطار شرم الدولي، ويقع على مسافات قصيرة من العديد من الأماكن السياحية الرائعة مثل: جبل سيناء، وplanet  gym، ودايفين أوشن.

 

فندق سيناء دهب

 

أسعار الغرف بفندق جنة سيناء دهب

تختلف أسعار الغرف وفقًا لنوع الغرفة ومساحتها، فهناك غرف تصل مساحتها إلى 40 متر، وهناك أجنحة مساحتها أكثر من 60 متر، وبعضها فردي وبعضها مزدوج،  ويصل سعر الليلة بغرفة مزدوجة بفندق جنة سيناء بالنسبة للمصريين إلى 962 جنيه مصري مع وجبة للإفطار والعشاء، و 56 دولار لغير المصريين، والغرفة المفردة يصل سعر الليلة بها إلى 946 جنيه مصري شاملة وجبة للإفطار والعشاء و55 دولار لغير المصريين.

تقييمات الزوّار العرب

ولأننا نهتم كثيرًا بآراء وتقييمات النزلاء، التي تُعد بمثابة المرشد للمُقبلين على الإقامة بالفندق، لذا نهتم بعرضها لكم، وقد جاء تقييم فندق جنة سيناء بجيد، وقد أشاد نزلاء الفندق السابقين بخدمة الهاوس كيبينج وحُسن الاستقبال والمعاملة، وروعة الموقع وجمال الشاطئ المُطل عليه، بينما أشار بعض نزلاء الفندق إلى وجود عدة سلبيات بالمطبخ ولكنهم سوف يكررون تجربة الزيارة مرة ثانية.

 

ارخص فندق جنة سيناء دهب