إن السياحة في ايطاليا لها متعة مختلفة تماماً، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالتسوق والموضة فإن السياحة في ميلان هي الخيار المثالي لكم، إذ أن منطقة التسوق هذه تعد أكبر منطقة في إيطاليا. ولا يقتصر التسوق في مدينة ميلان على المتاجر التي تنتشر في وسط المدينة، فهناك مبنى اوت لت سيرفالي ميلان (Serravalle Designer Outlet) أكبر المتاجر في أوروبا عامة، ويقع في بلدة سيرفالي سكريفيا جنوب غرب مدينة ميلان على الطريق المؤدي إلى مدينة جنوة.

 

يشمل مبنى اوت لت سيرفالي ميلان حوالي 200 متجر، حيث ستجدون العلامات التجارية الكبرى مثل فيرزاج، دولتشي اند غابانا، روبيرتو كافالي، برادا، أرماني، بربري، وعلامات رياضية مثل أديداس، ونايك، وكونفرس، والعديد من العلامات الأخرى والتي تقدم جميعها خصومات تتراوح بين 30 و 70٪.

يضم مبنى اوت لت سيرفالي ميلان أيضاً مجموعة من المطاعم والمقاهي المتنوعة مما سيجعل زيارتكم لهذا المكان المثير مليئة بالأنشطة الممتعة.

 

 

 

أفضل أنشطة ضمن اوت لت سيرفالي ميلان

 

القيام بجولة سريعة على المكان

يضم مبنى اوت لت سيرفالي ميلان الكثير من الأروقة والباحات حيث يمكنكم القيام بجولة سريعة وإلقاء نظرة على تصاميم المبنى التي اتخذت الطراز المعماري الإيطالي الرائع، وعلى النوافير المنتشرة في أنحاء المكان.

 

 

الانتقال إلى صالة الضيوف

للحصول على خارطة للمكان أو طلب جولة إرشادية، يمكنكم التوجه إلى الصالة المخصصة للضيوف.

 

تجربة التسوق الممتع

والآن يمكنكم الغوص في متعة التسوق بلا كلل ولا ملل بين أكثر من 200 متجر متنوع لكبار المصممين في أوروبا، والحصول على أسعار منافسة وتخفيضات هائلة سوف تشعركم حتماً بالرضا.

 

 

الاستراحة لبعض الوقت

ما بين العديد من متاجر الأحذية والحقائب والملابس والعطور، لابد أنكم سترغبون بأخذ قسط من الراحة بين فترة وأخرى، لذا يمكنكم الاستراحة في الأماكن المخصصة لذلك وتناول بعض المشروبات المنعشة والاستمتاع بالمناظر التي تحيط بكم.

 

 

زيارة قسم الأطفال

يضم اوت لت سيرفالي في ميلان قسم مخصص للأطفال يبتاع جميع احتياجاتهم بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية، لذا إن كنتم عائلة ولديكم أطفال، فلابد من زيارة هذا المكان الذي يحتوي أيضاً على ملاعب مجانية حيث يمكنكم قضاء أوقات ممتعة برفقة أطفالكم.

 

التوجه إلى منطقة المطاعم والمقاهي

وفي نهاية المطاف، يمكنكم اختتام هذه الزيارة الشيقة بالتوجه نحو منطقة المطاعم والمقاهي والاختيار بين المطاعم المتعددة وقوائمها الواسعة لتناول وجبة مميزة لن تمحى من ذاكرتكم.

 

 

أنشطة وأماكن بالقرب من اوت لت سيرفالي ميلان

 

متحف الأبطال (The museum of champions)

هو عبارة عن متحف مخصص لركوب الدرجات، ويقع على بعد (7,3 كيلو متر) وهذه المسافة تحتاج لقطعها حوالي 11 دقيقة من اوت لت سيرفالي ميلان، هذه الرحلة ستمكنكم من المرور عبر قرية كاستيلانيا وهي قرية غاية في السحر والروعة.

 

زيارة قلعة Fort de Gavi

هي قلعة عتيقة يرجع تاريخها إلى القرن السابع عشر وتتميز بجمالها المهيب الذي يحبس الأنفاس.

تقع القلعة على بعد 17 دقيقة من اوت لت سيرفالي ميلان أي (10,1 كيلو متر تقريباً).

 

 

زيارة منطقة Libarna

هي عبارة عن منطقة أثرية ومدينة رومانية قديمة تأسست في القرن الثاني قبل الميلاد، تقع على بعد (4,3) كيلو متر وهذه المسافة تحتاج لقطعها 10 دقائق من اوت لت سيرفالي.

 

 

ساعات العمل

يستقبل مبنى اوت لت سيرفالي ميلان جميع زائريه ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

 

فنادق قريبة من اوت لت سيرفالي

فندق بوديري ديميترا

يعد هذا الفندق هو الأفضل قيمة مقارنةً بباقي الفنادق في المنطقة، حيث يمكنكم الحصول على مزايا أكثر مقابل ما تدفعونه.

فندق فيلا لا بولينا

هو فندق ذو 4 نجوم وحصل على أفضل المواقع تقييماً في المنطقة، حيث عبر الكثير من الضيوف عن سرورهم بالإقامة فيه مقارنة بباقي فنادق المنطقة.

قناة واتس اب عطلات