منتزه سان جراتو لوغانو سويسرا واحدة من أهم وجهات السياحة الطبيعية في مدينة لوغانو والتي تعد بدورها واحدة من أهم مدن السياحة في سويسرا، حيث تضم العديد من الأماكن السياحية المتميزة والمتنوعة بين معالم تاريخية ومعالم طبيعية خلابة، لذا أصبحت السياحة في لوغانو واحدة من أهم الخيارات السياحية المطروحة وبشدة أمام السائح للاستمتاع بعطلة رائعة ومميزة، وفيما يلي سوف نتناول افضل 5 انشطة في منتزه سان جراتو لوغانو سويسرا يمكن للسائح من خلالها الحصول على عطلة سعيدة.

السياحة في سويسرا

تتمتع سويسرا بأهمية خاصة بين الدول السياحية في أوروبا، حيث أنها تتميز بالطبيعة الجميلة الخلابة، بالإضافة إلى معالمها السياحية التاريخية الفريدة، ومناخها المعتدل أغلب أوقات العام مما يجعلها مقصدًا هامًا للسياح من جميع أنحاء العالم.

 

السياحة في سويسرا

 

السياحة في لوغانو سويسرا

تقع مدينة لوغانو في الجزء الجنوبي من دولة سويسرا بالقرب من دولة إيطاليا، ويحيط بها جبال الألب ذات الارتفاعات الشاهقة، وهيتضم مجموعة من المعالم السياحية التي تجذب إليها العديد من السياح على مدار العام، وتتمثل هذه المعالم في الآتي:

  • بحيرة لوغانو.
  • متحف الثقافة في لوغانو.
  • شارع فيا ناسا.
  • منتزه سياني.
  • مصنع شوكولاتة آل بروسي.
  • مدينة ملاهي سويس مينياتور.

 

السياحة في لوغانو سويسرا

 

منتزه سان جراتو لوغانو

يقع منتزه سان جراتو لوغانو على بعد 10 كم من مدينة لوغانو، ويتواجد على منطقة مرتفعة نحو 690 متر من سطح البحر، وهي المنطقة التي تفصل بين سان سالفاتوري وجبل أربستورا الشاهق.

ويتميز منتزه سان جراتو لوغانو بإطلالته الأكثر من رائعة على جبال الألب، ويقع المنتزه على مساحة تقدر بحوالي 26 ألف متر مربع، والمنتزه عبارة عن مساحة خضراء مترامية الأطراف، وتكسوها الزهور ذات الروائح العطرة والألوان الزاهية، والأشجار المعمرة مثل أشجار الصنوبر، كما يضم المنتزه مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي توفر تجربة رائعة يمكن للسائح من خلالها اكتشاف جمال وسحر الطبيعة من حوله.

كما يتميز المنتزه بقربه من العديد من الفنادق  الفخمة، الأمر الذي يساعد السائح على الراحة والاسترخاء بعد التجول في المنتزه، ويساعده أيضاً في سهولة التنقل من وإلى المنتزه، وتتمثل هذه الفنادق في الآتي:

فندق ريفييرا وهو الذي يقع على بعد 1000 متر من منتزه سان جراتو لوغانو، وتم تصنيفه ب 3 نجوم.

فندق سيتي لوغانو الذي يقع على بعد 700 متر من منتزه سان جراتو لوغانو، كما أنه مصنف ب 3 نجوم.

 

منتزه سان جراتو لوغانو سويسرا

 

افضل 5 أنشطة في منتزه سان جراتو لوغانو سويسرا

يتضمن منتزه سان جراتو لوغانو مجموعة من الأنشطة الترفيهية الجميلة التي تساعد السائح على الاستمتاع بكل دقيقة في هذا المكان، وهي ما تجعل من هذا المكان الأكثر تميزًا وجمالًا بين الأماكن السياحية في لوغانو، وتتمثل أفضل أنشطة هذا المنتزه فيما يلي:

1- القيام بجولة داخل المنتزه ورؤية المناظر الطبيعية الخلابة التي تتمثل في الأشجار ذات الأحجام الكبيرة والمعمرة، والورود ذات الألوان الرائعة.

2- القيام بممارسة التمارين الرياضية لمحبي الرياضة كرياضة المشي، ورياضة الركض، وذلك من خلال اختيار الطرق والمسارات المعبدة داخل المنتزه مع الاستمتاع بالطبيعة والهواء المنعش.

3- الجلوس في أحد المطاعم المتميزة بعد الانتهاء من التجول في المنتزه، والاستمتاع بمشاهدة أجمل إطلالة على الجبال التي تحيط بالمنتزه أثناء تناول أشهى الأطباق أو أثناء احتساء كوب من القهوة اللذيذة.

4- التجول في الحديقة الترفيهية المخصصة للأطفال المتواجدة داخل المنتزه والشهيرة باسم الحديقة اليابانية، وهي أفضل مكان ملائم للرحلات العائلية حيث تتواجد بها الكثير من الألعاب الرائعة.

5- القيام ببعض الأنشطة الترفيهية في منتزه سان جراتو لوغانو كمسابقات الدراجات الهوائية التي تقام بين زوار الحديقة في أجواء رائعة من المتعة والمنافسة.

 

افضل 5 انشطة في منتزه سان جراتو لوغانو سويسرا