حديقة الفواكه في بينانج هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي تكسوها المساحات الخضراء الشاسعة، حيث تضم الحديقة أكثر من 250 نوع فاكهة استوائي وشبه استوائي، بالإضافة إلى الأشجار المتباينة في الأطوال التي تزين كافة أرجاء الحديقة، كما تعتبر الحديقة من أجمل أماكن السياحة في ماليزيا بينانج التي يمكن زيارتها.

 

 

أنشطة متاحة في حديقة الفواكه في بينانج

تعرف على أنواع الفواكه الاستوائية التي تحتويها الحديقة، وتمتع بفرصة تذوقها طازجة، أو قم بطلب عصرها لتتمتع بكل مكونات وفوائد الطبيعة الآسيوية، ربما ستشعر بغرابة طعم بعض الفواكه إلا أن فوائدها التي سيخبرك عنها مرشدك المرافق ستشجعك على تنفيذ التجربة.

 

السياحة في ماليزيا

 

التعرف على أنواع النباتات والفاكهة الموجودة في الحديقة من الأنشطة الرائعة التي بإمكانك ممارستها بحرية من خلال جولة حرة مع رفاقك أو أسرتك.

 

 

أوقات العمل

من الساعة 9:00 صباحاً، وحتى الساعة 5:00 عصراً كافة أيام الأسبوع.

 

أسعار تذاكر الدخول

28 رنجت للبالغين.

20 رنجت للصغار.

يمكنك التعرف على عروض الأسعار من خلال الموقع الرسمي للحديقة من هنا.

 

أقرب الفنادق لحديقة الفواكه في بينانج

فندق هارد روك بينانج

من افضل فنادق ماليزيا فئة 4 نجوم، ويبعد مسافة 10 كم عن الحديقة.

يقدم مطعم ستارز دينير المأكولات المحلية والكونتيننتال اللذيذة، في حين يقدم مطعم البيتزا أطباق مستوحاة من المطبخ الإيطالي وسط أجواءٍ مريحة، وتشتمل خيارات تناول الطعام الأخرى على الطعام الأمريكي الأصيل في مقهى هارد روك والمشروبات في بار ساند الريفي، ويقدم بار ذا شاك في المسبح الكوكتيلات والوجبات الخفيفة مع إطلالة على غروب الشمس. كما يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بالخصومات على الطعام والمشروبات التي يتم تقديمها في مقهى هارد روك بينانغ وبضائع مختارة في متجر روك.

حصل الفندق على تقييم رائع لكلٍ من الموقع، النظافة، طاقم العمل والخدمات.

 

منتجع هوليداي إن بينانغ

من افضل فنادق ماليزيا بينانج فئة الـ 4 نجوم، ويبعد 12 كم تقريباً عن الحديقة.

يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة لترتيبات الجولات السياحية وتحويل العملات وخدمات الكونسيرج وتخزين الأمتعة، ويقدم نادي بلايلاب للأطفال التفاعلي محطة ماك وألعاب أركيد للأطفال وغرفة ليغو، كما يمكنكم الاستمتاع بيوم مشمس مليء بالمرح من خلال القيام بأنشطة مثل كرة الطائرة الشاطئية والتزلج الهوائي، وبدلاً من ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات العافية في SPAcation الملائم للأطفال.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكافة النواحي.

 

قناة واتس اب عطلات