تعد تركيا واحدة من أكثر الدول الأوروبية جمالاً واستقطاباً لملايين السياح الذين يقصدونها سنوياً بغرض التمتع بجمال الطبيعة الساحرة واستكشاف أهم معالم السياحة في تركيا، مما جعلها تضم الكثير من الفنادق الرائعة والتي سنذكر واحداً منها وهو فندق دبليو اسطنبول.

مميزات الفندق

يقع فندق دبليو إسطنبول المصنف من فئة 5 نجوم في مبنى قديم يعود إلى القرن 19 وقد تم تجديده بالكامل في منطقة بشيكتاش التي تعد من اجمل أماكن السياحة في إسطنبول.

يجمع هذا الفندق الفاخر بين الشكل الكلاسيكي المهيب، وحداثة ديكوراته الداخلية، والتصميم العصري لأماكن الإقامة، وكافة مرافق الراحة، ويمكن لنزلاء هذا الفندق الاستمتاع بالراحة في غرف الضيوف الأنيقة التي تتميز بالمفروشات الحديثة، واللمسات الملونة، والمساحات الواسعة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخيارات تناول الطعام المتعددة التي يوفرها الفندق، أو تناول الطعام في الجوار حيث توجد العديد من المطاعم والمقاهي حول الفندق، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات عالمية أو محلية مختارة في المطاعم الواقعة بالقرب من مكان الإقامة.

مزايا موقع الفندق

بفضل موقع فندق دبليو إسطنبول المركزي فإنه سيتيح لك الإقامة بالقرب من الحمامات التقليدية، والمتاحف المعاصرة، ومراكز التسوق الممتازة، كما يتيح الفرصة للضيوف للوصول بسهولة إلى أهم الأماكن في المدينة لتناول الطعام واللعب، أو التسوق، أو ارتشاف القهوة والكوكتيلات المصنوعة يدوياً في المقاهي النابضة بالحياة، المطلة على ممر البوسفور المائي، أو تذوق أشهى المأكولات الطازجة في إسطنبول في المطاعم التي تصطف في الشوارع.

 

 

سواءً كنت تود القيام بجولة في مسجد السلطان أحمد والمعروف باسم “المسجد الأزرق”، أو القيام بجولة في مضيق البوسفور عند غروب الشمس على متن يخت فاخر، أو زيارة مركز إسطنبول للأناقة مع متاجر الأزياء التي تعرض أجمل الأزياء للمصممين المشهورين عالميًا، فبغض النظر عن نوع التجربة التي تتوق إليها، فإن فندق دبليو إسطنبول سيساعدك على تحقيقها.

غرف الفندق

يضم فندق دبليو إسطنبول غرف مريحة غنية بالأثاث العصري الأنيق مع منطقة جلوس فخمة مخملية وإضاءة رائعة تضفي لمسة من الأناقة على أماكن الاقامة، وقد تم تزيين كل جناح بشكل فريد بعناصر تصميم عصرية، ونوافذ ملونة حيوية، وأسرة مميزة مع أغطية من القطن الناعم وألحفه من الساتان الأحمر الداكن، وتعد الشرفات والنوافذ الواسعة مثالية للاستمتاع بالهواء النقي والإطلالات على اسطنبول القديمة.

 

 

تتميز الغرف الفاخرة في الفندق بالكثير من التجهيزات الحديثة التي تضمن الإقامة المريحة للضيوف، والتي تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ومعدات صنع الشاي والقهوة، كما تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على حمام خاص ودش مزود بلوازم استحمام مجانية، ومجفف شعر ويوفر الفندق الكثير من خيارات الإقامة مثل:

غرفة كينج مُزدوجة، غرفة كينج مع حديقة خاصة، غرفة مُزدوجة مع حديقة، غرفة كينج مع شرفة، غرفة كينج مع إطلالة على البوسفور، غرفة كينج مع كابينة، غرفة ميجا عائلية، جناح ستوديو كينج، جناح كينج.

 

 

الطعام

في دبليو إسطنبول تعد مجموعة المطاعم المميزة نقطة انطلاق رائعة لتناول مشروبات الكوكتيل المصنوعة يدوياً، والوجبات الخفيفة اللذيذة، ويقدم الفندق بوفيه إفطار يومي نظير تكلفة إضافية، كما يوفر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، إضافة إلى شرب القهوة أو الشاي في المنطقة المشتركة، كما يرحب مكتب الاستقبال بتقديم توصيات للمطاعم الأخرى خارج الفندق في إسطنبول.

 

 

مرافق السبا واللياقة البدنية

يستطيع نزلاء فندق دبليو إسطنبول اكتشاف وسائل الراحة غير العادية في قلب منازل أكاريتلر رو في دبليو إسطنبول، كما أن باستطاعتهم استعادة نشاطهم في صالة الألعاب الرياضية الحديثة الخاصة بالفندق، إضافة إلى فرصة اكتشاف تجربة الاسترخاء الذهني والبدني والعاطفي في مركز سبا B&G Wellness، كما أن بمقدور الضيوف الاستمتاع بتجربة الحمامات التركية التقليدية التي يوفرها الفندق، فهنا يمكن للضيوف الحصول على كل ما يحتاجون إليه والمزيد من الخدمات الراقية.

 

 

للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالفندق، يمكنكم زيارة صفحة الفندق على بوكينج من هنا