الألعاب المائية من امتع الانشطة السياحية التي يمكن ان تمارسها خلال السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية دائماً ما تأتي الالعاب المائية في ولاية فلوريدا علي قمة الالعاب المائية الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك وفقاً لآراء جميع المسافرين والآلاف التقارير، ولذلك قمنا باختيار أفضل 3 حدائق مائية في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية حتي يتسني لكم فرصة تجربتها في ما بعد بإذن الله. يقوم الناس بزيارة العاب مائية في فلوريدا للعديد من الأسباب المتنوعة، فعلي سبيل المثال: البعض يسعون للهرب من حرارة ورطوبة الجو، البعض الآخر يحبون المرح والمتعة في التجول داخل الأنهار الصناعية وحمامات السباحة، والبعض يستمتعون بالمشي بجوار المياه والجلوس للاسترخاء على الكراسي أمام الشمس. والكثير من الناس يتوجهون إلى الالعاب والمتنزهات المائية بحثاً عن الإثارة.

 

أحد الالعاب المائية في فلوريدا

 

العاب مائية في فلوريدا  كثيرا و منوعة و يقصدها الناس من مختلف الأعمار. ويتم إدارة الالعاب المائية من قبل إدارة الالعاب الرئيسية بمنطقة أورلاندو، وتعد من بين أفضل الالعاب المائية في العالم. عندما يتعلق الأمر بالإثارة ستجد أن المتنزهات المائية ذات الأسماء الكبيرة في وسط فلوريدا تمتلك أكثر المنزلقات المائية التي تحطم الأعصاب وترفع من معدلات الأدرنالين في الدم علي هذا الكوكب.

أي هذه الالعاب المائية التي تجعلك لا تتوقف عن الصراخ والرعب؟

هيا بنا نري أكثر الالعاب المائية إثارة في فلوريدا.

قائمة لأفضل 3 العاب مائية في فلوريدا بالصور:

  1. أكواتيكا آت سي وورلد أورلاندو:

يشبه هذا المتنزه المائي كل من أشقائه: سي وورلد أورلاندو وديسكفري كوف. يعتبر متنزه أكواتيكا مثالاً للحياة المائية. يحتوي أكواتيكا على الكثير من المنزلقات المائية والكثير من عوامل الجذب التقليدية الموجودة في كل الالعاب المائية. تحتوي الحديقة على بعض الحيوانات ولكنها لا تشتمل على الكثير من الإثارة.

 

متنزه أكواتيكا في فلوريدا

 

تحتوي أكواتيكا على الكثير من الألعاب الأكثر جموحاً من أهمها: “دولفين بلونج”. “دولفين بلونج” هي لعبة تحتوى على أنابيب للتزحلق وتنزل بك هذه الأنابيب تحت الماء وتشاهد الدلافين أثناء التزحلق والمنظر يكون ساحر بالفعل.

 

لعبة “دولفين بلونج”

 

أيضاً لعبة “أوماكا روكا” التي تمثل أنابيب أفعوانيه ملونة تهبط بك من الأعلى إلى الأسفل نزولاً إلى حمام سباحة رائع. أما اللعبة الأكثر حدة وتشويق في أكواتيكا هي ” أوهو بريك أواي فولز”.  في لعبة ” أوهو بريك أواي فولز” تقوم باختيار واحدة من بين 3 كبسولات للإطلاق. تقوم بالركوب داخلها ثم يبدأ العد التنازلي ويتم فتح بوابة الإطلاق وتبدأ في النزول بسرعة داخل الأنابيب المغلقة. تكون بداية الإطلاق حادة وقوية ثم تأخذ الكثير من اللفات داخل الأنابيب حتى نهاية الطريق لتخرج من الأنبوب في النهاية.

 

لعبة ” أوهو بريك أواي فولز”

 

عامل التشويق:

بالنسبة للعبة ” أوهو بريك أواي فولز” نجد أن كبسولات الإطلاق تضيف عنصراً من المفاجأة والإثارة. فأبواب الانزلاق تفتح فجأة والسقوط الأول يكون شديد ومنحدر ولكن لا داعي للقلق. حيث أن الارتفاع لا يزيد عن 80 قدماً فقط لذلك لا تعد لعبة ” أوهو بريك أواي فولز” سريعة أو طويلة كغيرها من الألعاب في حدائق فلوريدا المائية الأخرى.

  1. بليزارد بيتش آت والت ديزني وورلد:

لعبة “هومونجا كوابونجا” هي أحد أكثر الألعاب إثارة وتشويق في بليزارد بيتش. تعتبر هذه اللعبة أحد أكثر المنزلقات المائية سرعة في فلوريدا. متنزه “بليزارد بيتش آت والت ديزني وورلد” المائي هو أحد أكثر الأماكن التي تحتوي على منزلقات مائية ذات قمم مرتفعة مما يزيد من المتعة والإثارة.

 

متنزه بليزارد بيتش المائي في فلوريدا

 

يبلغ ارتفاع لعبة “هومونجا كوابونجا” حوالي 120 قدم وهي أطول مرتين من لعبة “تايفون لاجون”. وتعتبر لعبة “هومونجا كوابونجا” اللعبة الأطول والأسرع والأكثر انحداراً في المنزلقات المائية في العالم. في نهاية اللعبة سوف تجد قراءة رقمية توضح سرعتك القصوى، والسرعة تختلف وفقاً للكثير من العوامل ومنها وزن الشخص. لكن عموماً معظم الأشخاص البالغين تبلغ سرعتهم حوالي 60 ميلاً في الساعة. بالحديث عن لعبة “هومونجا كوابونجا” سوف أقوم بتصنيفها كأحد الألعاب الأكثر جموحاً هناك، وأعتقد أنها تجذب الكثير من الزوار في ملاهي عالم والت ديزني لما تتمتع به من تشويق.

 

لعبة “هومونجا كوابونجا” في بليزارد بيتش

عامل التشويق:

يعتبر أكثر العوامل تشويقاً في متنزه “بليزارد بيتش آت والت ديزني وورلد” المائي هو لعبة “هومونجا كوابونجا”. حيث أنني أعتقد أنه لا يمكنك الحصول على إثارة أكثر من ذلك. سوف يتطلب الأمر منك الكثير من الأعصاب لتتسلق قمة جبل جوشمور الذي يؤدي بدوره إلى بداية اللعبة. وعند إطلاق نفسك من الأعلى وحتى الوصول إلى النهاية سوف تشعر بإثارة كبيرة جداً.

  1. فولكانو باي آت يونيفرسال أورلاندو:

تتميز ملاهي فولكانو باي بوجود لعبتين يرفعان من معدل الأدرنالين في الدم وهما: “هوليوود ريب رايد روكيت” وهي لعبة عربة افعوانيه رائعة تصعد بك علي قمة عالية وتهبط بك فجأة وكل هذا على سكك حديدية ملتوية.

 

لعبة “هوليوود ريب رايد روكيت” في متنزه فولكانو

 

ولعبة ” ذا انكريدابيل هالك” هي لعبة منزلقات إفعوانية من أروع العاب مائية في فلوريدا. ومن هنا تدخل ملاهي فولكانو باي في قائمة الأماكن الأكثر إثارة وتشويق حيث أنها تدمج بين الاستمتاع والخطورة. لذلك تعد واحدة من أكثرالعاب مائية في فلوريدا  تميزا في العالم بكل تأكيد.

 

لعبة ” ذا انكريدابيل هالك” في فولكانو

 

يمكنك أيضاً تجربة لعبة “هونو إيكا موانا أند أوهيا” وهي عبارة عن منزلقات مائية ستجعل قلبك يخفق بشدة. ولكن قلبك سيدق دقاً شديداً بالفعل عندما تجرب المنزلقات الثلاثة الموجودة داخل “كراكاتاو فولكانو”. واحد منهم يعتبر مشابه للمنزلق الموجود في والت ديزني حيث أنها سريعة وشديدة الانحدار ومستقيمة. الإثنين الأخريين هما أكثر تعرجاً وأفعوانيه مما يزيد المسافة. لكن كل المنزلقات الثلاثة تبدأ من ارتفاع 125 قدم. وكل المنزلقات تبدأ بكبسولات إطلاق مثل الموجودة في لعبة ” أوهو بريك أواي فولز” في متنزه أكواتيكا المائي.

 

لعبة “هونو إيكا موانا أند أوهيا”

 

عامل التشويق:

يمكننا القول إنك لن تستطيع الحصول على إثارة أكبر من التي سوف تجدها في متنزه فولكانو باي، فالمنزلقات الثلاثية في فولكانو باي تجلب لهم الفخر. حيث أنها تمزج بين الإطلاق السريع للكبسولات والارتفاع العالي الذي يزيد عن منزلقات متنزه “بليزارد بيتش آت والت ديزني وورلد” المائي بحوالي 5 أقدام. لكن بطريقة أو بأخرى سوف تجد أن منزلقات متنزه فولكانو باي أكثر إثارة ويصعب السيطرة على نفسك بها. فهي تتميز بسقوط عمودي وسرعات هائلة والكثير من الارتباك داخل تلك الأنابيب المغلقة داخل الجبل البركاني. لذلك تعتبر فولكانو باي هي أشهر  متنزهات و  العاب مائية في فلوريدا والأكثر إثارة في البلاد كلها.

قناة واتس اب عطلات