فندق وايت مونارك اسطنبول مكاناً للإقامة المثلى في اسطنبول، في منطقة مميزة في المدينة يقدم الفندق بطرازه العثماني الفاخر أماكن إقامة من تصنيف الـ 4 نجوم.

هنا حيث تجتمع الفخامة والرقي والكلفة المعتدلة لتجعل منه الوجهة الأفضل للكثير من السياح وزائري المدينة الأشهر في تركيا. فعلى مقربة من مركز مدينة اسطنبول المميز يقع الفندق، ليجعل منه منطلقاً مميزاً للجولات السياحية في المعالم الأثرية والسياحية في المدينة كالأسواق والمتاحف والحدائق العامة، وكل هذا يجعل من فندق وايت مونارك خياراً استثنائياً لك عليك الإقامة فيه.

وفي تقريرنا الشامل هذا، سنخبرك عن أهم مميزات الفندق، وخيارات الأقامة، والإطعام، وعروض الأسعار فيه.

 

 

مميزات فندق وايت مونارك اسطنبول

يوفر فندق وايت مونارك White Monarch ببنائه المكون من 8 طوابق مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقية المصممة بعناية فائقة لترضي أذواق الزبائن المختلفة.

حيث تتوافر فيه أكثر من 79 غرفة مميزة عازلة للصوت، ومجهزة بوسائل الراحة كافة، كما يوجد فيها أماكن مخصصة لغير المدخنين.

يضم الفندق مسبح خارجي، وآخر داخلي يضمن ممارسة السباحة فيه على مدار العام، كما يوجد بالفندق صالة رياضية مجهزة بأفضل المستلزمات والمختارة بعناية فائقة لترضي شغف محبي اللياقة البدنية.

 

فندق وايت مونارك اسطنبول

 

ويشتمل الفندق أيضاً على مركز عافية وسبا، وغرف للبخار والساونا، مع حمامات البخار التي يمكن للضيوف الاستفادة منها مقابل استيفاء رسوم إضافية.

ويشمل الموقع نادي أطفال لراحة العائلات مع وجود الأطفال، حيث يتيح الفندق منطقة لاستقبال أطفالكم ليلقوا العناية والرعاية أثناء جولتكم السياحية في اسطنبول، أو للخروج في أي جولة.

 

سبا

 

خيارات تناول الطعام

يقدم الفندق وجبة الإفطار الصباحية على شكل بوفيه مفتوح، أما وجبتي الغداء والعشاء فيقدمهما المطعم الوحيد الموجود في موقع الفندق من خلال قائمة انتقائية متنوعة تحتوي على أشهى وألذ الأطباق التركية المحلية، وحتى بعض الأطباق العالمية، وتتنوع أصنافها لتكون مناسبة للأشخاص النباتيين وحلال.

كما وبإمكان الضيوف أن يوسعوا خياراتهم من خلال انتقالهم إلى أحد المطاعم المتواجدة على مقربة من موقع فندق White Monarch والتي تتواجد على بعد أمتاراً قليلة منه.

أما عن الاستراحات، ففي الفندق بار يقدم لك فرصة تناول مشروبك المفضل والاسترخاء ومطالعة الصحف المحلية في لوبي الفندق.

 

مطعم

 

الغرف المتاحة في فندق وايت مونارك اسطنبول

يشتمل الفندق على 79 غرفة حديثة، صممت بعناية فائقة وجهزت بديكورات عصرية ملكية فاخرة، كما زودت بكل ما يلزم لضمان إقامة ممتعة للضيوف، حيث يمكن للزائر اختيار واحدة من الغرف المتاحة التالية:

 

غرفة اقتصادية

بمساحة 12 متر مربع، تحوي سريرين، أو سرير كبير مزدوج، تحوي ميني بار، وحمام خاص مجهز باللوازم الضرورية.

 

غرفة اقتصادية

 

غرفة قياسية مزدوجة

بمساحة 25 متر مربع، تحوي على سرير كبير أو سريرين صغيرين، مع إطلالة مميزة على المدينة، كما يوجد بها حمام خاص مجهز بكامل وسائل الراحة.

 

غرفة قياسية

 

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم

بمساحة 25 متر مربع، تحوي سرير مزدوج أو 3 أسرة فردية، وميني بار، مع حمام خاص مجهز بالوسائل الأساسية.

 

سوبريم

 

جناح ديلوكس مع جاكوزي

بمساحة 25 متر مربع، يحوي سرير كبير، مع إطلالة مميزة على أفق المدينة وجاكوزي خاصة داخل الغرفة لضمان أقصى درجات الراحة والمتعة منقطعة النظير.

 

فندق وايت مونارك اسطنبول

 

أسعار الإقامة في فندق وايت مونارك

يمكنك حجز غرفة اقتصادية مزدوجة لشخصين مقابل 345 دولار أميركي تشمل إفطار مجاني، أو بإمكانك اختيار غرفة سوبريم مزدوجة أو توأم لثلاثة أشخاص مقابل 656 دولار أميركي.

علماً أنك تستطيع الحصول على أسعار أقل خارج موسم السياحة في تركيا.

 

تقييمات فندق وايت مونارك اسطنبول

نال الفندق تقييم جيد من قبل زواره الذي أقاموا فيه، وكانت أفضل التقييمات على موقعه المميز.

إلا أن بعض الزوار كان لديهم شكوى من ضيق حجم الغرف.

 

موقع الفندق على الخريطة

يقع فندق وايت مونارك White Monarch في منطقة شيشلي التركية، والتي تعتبر من أهم المناطق الحيوية في مدينة اسطنبول، ففيها تقع العديد من الأسواق التي تضم أرقى المحال التجارية بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الفاخرة.

هذا الموقع المميز يجعل من فندق وايت مونارك انطلاقة مميزة خلال رحلة السياحة في اسطنبول، حيث يبعد مركز تبروفيلو للتسوق مسافة 450 متر عنه، وAtaturk Museum المتحف العثماني الشهير مسافة 1.6 كيلومتر، ولذا فهو خيارك الأنسب للاستجمام والترفيه وسط هذه المدينة النابضة بالحياة.

لتتعرف أكثر على موقع الفندق على الخريطة، بإمكانك الضغط هنا.

 

احجز غرفتك من بوكينغ من هنا.

قناة واتس اب عطلات