• يوم سياحي جديد خاص بك في سلطنة عمان، ستقضيه أيضاً في صلالة فهي تحوي العديد من المعالم السياحية التي ستمتع جداً فيها، وذلك بعد تناول وجبة الفطور في الفندق، بعدها سيتم التوجه الى شاطئ المغسيل – كهف المرنيف.
  • الوصول الى كهف المرنيف، وهو أحد الكهوف الساحرة والرائعة في صلالة والذي يصل اليه مئات السواح سنوياً للتعرف عليه عن قرب، فهو يحتوي نوافير مياه طبيعية والتي تندفع من البحار في تجويف صخري في الكهف ستستمع جداً بأصوات المياه المتدفقة، والاطلالة التي يوفرها الكهف على البحر، والدخول اليه مجاني.
  • الذهاب الى شاطئ المغسيل وهو الشاطئ البديع الذي يقع بالقرب من الكهف، ستقضي وقتاً ممتعاً فيه، ستستمتع بمياهه الفيروزية ورماله الذهبية الناعمة وأشعة الشمس الدافئة كما سترى الصخور الملونة الساحرة، بحيث ستقضي يومك كاملاً هناك، يمكنك استئجار أحد القوارب والقيام بجولة في البحر برفقة من تحب، أو يمكنك لعب الكرة الشاطئية كرة الطائرة أو تجربة الاسترخاء على الرمال البيضاء الساحرة.
  • يمكنك الغوص في مياهه والتعرف على كائناته البحرية الساحرة بكل انواعها، او يمكنك لعب كرة الطائرة أو كرة القدم، ستستمتع أيضاً بحفلات الشواء التي تقام هناك، ومن الجميل أن تعرف ان هذا الشاطئ من أجمل الشواطئ في العالم.

قناة واتس اب عطلات