القرية الفرعونية

  • تناول الفطور مهم لأنه يمنحك الطاقة التي تحتاجها لبدء يومك. بعد الإفطار، سنذهب إلى القرية الفرعونية كجزء من جولتنا لمشاهدة معالم المدينة في القاهرة. تعتبر القرية الفرعونية مكانًا رائعًا للتعرف على التاريخ والثقافة المصرية. يوجد العديد من المتاحف في القرية الفرعونية والتي تستحق الزيارة بالتأكيد.

زيارة بعض المتاحف

  • تضم القرية العديد من المتاحف التي تقدم نظرة ثاقبة في تاريخ وثقافة مصر القديمة. يعد المتحف المصري من المعالم السياحية الشهيرة بشكل خاص، حيث يضم واحدة من أكبر مجموعات القطع الأثرية المصرية في العالم. تعد القرية الفرعونية أيضًا مكانًا رائعًا للقيام برحلة نيلية، حيث توفر مناظر خلابة للنهر والأهرامات.

متحف جمال عبد الناصر

  • يعد متحف جمال عبد الناصر من أهم المعالم السياحية في القاهرة ومصر بشكل عام. وهو من أكبر متاحفها، وخلال الرحلة بين المتاحف المختلفة في قصر عابدين يمكنك الاستمتاع بجمال عينيك. جولة فى الاماكن السياحية فى مصر. يحتوي على 170 صورة للرئيس الراحل في مختلف مراحل حياته.

زيارة السوق والبازار

  • يجب بالتأكيد تضمين أي زيارة للسوق والبازار في القرية الفرعونية في أي برنامج سياحي في القاهرة. السوق والبازار مليئان بالسلع الرائعة التي ستمنح أي زائر نظرة ثاقبة لتاريخ وثقافة مصر. يعد السوق أيضًا مكانًا رائعًا للمساومة على الهدايا التذكارية والهدايا.

قناة واتس اب عطلات