• إن  الأيام السياحة في دبي تعتبر من الأيام الرائعة في حياتك والتي ستبقى تتذكرها ما حييت ولذلك ستذهب بجولة جديدة لهذا اليوم والمعلم السياحي الساحر في دبي والذي ستذهب إليه هو مول دبي والذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية والماركات العالمية بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم وجبات شهية بحيث يمكنك تناول وجبة الفطور في أحد المطاعم الموجودة في المول.
  • قضاء يوم كامل في إكواريوم دبي وهو أحد أجمل وأكبر حدائق الحيوانات المائية في العالم والتي تضم أكثر من 33000 كائناً مائياً بالإضافة إلى أكثر من 450 سمكة قرش، بحيث يقع في الطابق الأرضي من مول دبي، يعتبر واحداً من أجمل المعالم السياحية في دبي عامةً وفي العالم خاصةً، بحيث ستحظى بفرصة للتجول في نفق الإكواريوم و تتعرف عن كثب على الحيوانات المائية الساحرة فيه والتي ستمنحك شعور بالسعادة.
  • الأنشطة التي يمكنك القيام بها في إكواريوم دبي:
  1. ستتمكن من مشاهدة الغابات المطيرة وأجمل الشواطئ الرملية والصخرية وسحر عالم المحيطات والتي تتميز كل مجموعة منها بأنواع عديدة وساحرة من الحيوانات المائية والتي تتنوع بين أسماك القرش والبطاريق وأسماك البيرانا والاخطبوط والسرطانات العنكبوتية الضخمة والتماسيح وسترى جرذان الماء والعديد من أحصنة البحر وقنديل البحر والدلافين والمرجان الساحر والكثير ايضاً.
  2. يمكنك الغوص في القسم الخاص لإطعام الأسماك الصغيرة واللطيفة بحيث ستتمكن من السباحة بينها، فهي تجربة لن تنساها أبداً، لكن في حال كنت قادر على الغوص ولا تهاب الأعماق.
  3. تستطيع أن ترى نظام الإضاءة الدورية الموجودة والتي تعمل وفق دورة القمر على تغير الإضاءه في الحوض خلال اليوم.
  4. يمكنك مشاهدة أجمل العروض الخاصة بحوريات البحر الراقصة تحت الماء.
  • ملاحظة: أوقات زيارة حوض الأسماك في دبي: إكواريوم دبي متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً.

قناة واتس اب عطلات