إذا كنتم ترغب في زيارة أبها فقد اخترنا لكم بعض الفنادق والشقق والأجنحة الفندقية المميزة.

أجنحة النرجس

اخترت لكم هذه الأجنحة الفندقية التي توفر إقامة ذاتية، يقع فندق أجنحة النرجس في شارع البحرين منطقة الخالدية في أبها، موقع الفندق ممتاز فهو يقع في منطقة تضم مختلف الأماكن المهمة مثل منتزه Reservoir، وهو قريب من ساحة أبها الثقافية. ويمكنك زيارة مسرح قصر المفتاحة القريب من الفندق مطار أبها، يقع على بعد 18كم فقط من الفندق، الشقق مجهزة بالكامل، ويشمل المطبخ على أحدث التجهيزات بالإضافة إلى فناء وغرفة للجلوس، هناك خدمات إضافية في الفندق تستطيع الاستعلام عنها من مكتب الاستقبال نتمنى لك إقامة مميزة في هذا الفندق.

فندق أبها انتركونتينتال

يعد من أرقى الفنادق ويحيط به عدة أماكن مهمة منها حديقة عسير الوطنية، واستاد محمد بن عبد العزيز، يمكنك زيارة الأسواق القريبة من الفندق، والتجول بين متاجرها التي تبيع أرقى الماركات العالمية. استمتع بغرف الفندق الفخمة ذات التصميم الكلاسيكي والمجهزة بكل وسائل الراحة، الحمام مجهز بمعدات العناية الشخصية، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام التي يوفرها الفندق، فهناك مسبح داخلي، وعدة مطاعم تقدم أشهر المأكولات، يضم الفندق قاعات كبيرة مخصصة للمناسبات الرسمية والعائلية والمناسبات.

فندق Boudl Suites

إذا كنتم من محبي السكن في شقق فندقية فهذا الفندق يلبي طلبكم، فهو مؤلف من غرف جميلة ومطبخ مجهز بمعدات حديثة وحمام، بالإضافة إلى غرفة طعام ومنطقة جلوس، يوجد في الفندق مقهى يقدم مختلف المشروبات والأطعمة الخفيفة. هناك منطقة مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى حمام سباحة، نتمنى لكم إقامة ممتعة في هذه الشقق فهو مناسب جدا للعائلات.

شقق Melaf Suit

تقع هذه الشقق في أبها بالقرب من مطار أبها الإقليمي، الشقق فخمة وتوفر حرية الإقامة الذاتية، بالإضافة إلى عدة خدمات مميزة، فالغرف مجهزة بأحدث المعدات وبديكورات متطورة.المطبخ مجهز بأحدث المعدات الشهباروز للوحدات السكنية، يمكنك اختيار ماتجده مناسبا فالوحدات مميزة، تستطيع أن تجد شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة مضافا إليها حمام ومطبخ مع خزنة وطاولة طعام ومعدات كاملة للمطبخ، شقق مكونة من غرفتي نوم بالإضافة إلى منطقة جلوس وحمام ومطبخ مجهز بأحدث المعدات وتلفاز وخدمة واي فاي دائمة.

قصر روز للوحدات السكنية

اخترت لكم هذا الفندق الفاخر الذي يضم عدة وحدات سكنية تضمن الراحة التامة، وهو مناسب للعائلات الغرف ذات ديكور مميز وعصري، يضم بالإضافة إلى غرف النوم غرفة معيشة وحمام ومطبخ مجهز بأحدث المعدات وميني بار، هناك خدمات أخرى توصيل وأمانات ومواقف سيارات، هناك بعض المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف المأكولات والمشروبات.