اسعار تذاكر هولندا يوجد أكثر من خمس مطارات في هولندا توفر رحلات طيران سياحية إلى هولندا مميزة جدا، كما تقدم عروض مميزة لرحلات الطيران إلى هولندا، كما تقدم عروض خاصة في حجوزات الفنادق بأسعار خيالية ومناسبة جدا ترضي الجميع في هولندا حتى تتمتع وترتاح في رحلتك.

اسعار تذاكر هولندا من العروض التي تقدمها طيران هولندا

  • من بودابست إلى هولندا سعر تذكرة الذهاب والعودة 170 AED
  • من برلين إلى هولندا سعر تذكرة الذهاب والعودة 210 AED
  • من ستوكهولم إلى هولندا سعر تذكرة الذهاب والعودة 280 AED
  • من فيينا إلى هولندا سعر تذكرة الذهاب والعودة  310 AED
  • من لشبونة إلى هولندا سعر التذكرة الذهاب والعودة 210 AED
  • من روما إلى هولندا سعر التذكرة الذهاب والعودة 280 AED
  • من دبي إلى هولندا سعر التذكرة الذهاب والعودة 775 AED
  • من الكويت إلى هولندا سعر التذكرة الذهاب والعودة 1000 AED

الحجز على متن الطيران الهولندي عبر الإنترنت

وهي خطوط شركة كيه ال ام، وهي خطوط الطيران الرسمية في هولندا، تتميز بأنها افضل وأقدم خطوط الطيران على مستوى العالم، إندمجت خطوط طيران الفرنسية مع خطوط طيران هولندا لصنع خطوط كيه ال ام فرنسية مميزة، ومع ذلك فكلا الشركتين تطير ضمن شعارها الخاص. تتميز خطوط الطيران هولندا أنها حاصلة على شهادة lso 14001 لنظام البيئة، كما فازت الخطوط بجوائز عديدة على مر السنين، كانت أخر جائزة هي ورلد أيرلان اوورد كأفضل خطوط في هولندا، وأفضل خدمات في أوروبا في عام 2012.

معلومات أسطول طيران هولندا

تضمن خطوط طيران هولندا KLM عدد كبير من الطائرات تشمل: ايرباص A330-300، و ايرباص A330-200، و ماكدونيل دوغلاسMD11، و بوينغ700-737،و بوينغ 400-737، و امبراير190، و كومبي و فوكل 70. توفر خطوط الطيران هولندا رحلات إلى أكثر من تسعين وجهة سياحية إلى مختلفة أنحاء العالم، وبالنسبة للشرق الأوسط تقدم الخطوط الطيران رحلات إلى القاهرة و دبي و مسقط و الإمارات العربية المتحدة، يمكنك الحجر عبر الانترنت، تقدم خطوط طيران هولندا خدمات مقاعد الدرجة السياحية، ومقاعد درجة رجال الأعمال. وتصنف خدمة الخطوط في مقاعد رجال الأعمال هي الأفضل في اوروبا والعالم، يسمح لكل مسافر حمل أوزان مجانية لا تزيد عن 30 كيلو في حقائب الشحن، و أوزان لا تزيد على 7 كيلو في حقيبة اليد، أن كنت تحمل أوزان إضافية يمكنك شراء وزن إضافي.