في هذا المقال اخترنا لكم اشهر 3 مولات كمبيوتر فى دبى تابعوا القراءة لتتعرفوا عليها.

العين بلازا

العين بلازا في دبي وهو مول صغير، ويعرف باسم ” كمبيوتر بلازا” ويحتوي على عدد من محلات الكمبيوترات، وأسعاره مقبولة بالنسبة لجود المنتجات التي يبيعها. وننصحك بزيارة محل برود باند الذي  قع في الطابق الثاني من المول، ويمكنك أن تجد في هذا المول كل ما تحتاج إليه مثل الطابعات وآلات النسخ وأجهزة العرض والماسحات الضوئية، إضافة إلى البرمجيات وبالتأكيد أجهزة الكمبيوتر وهذه معلومات الاتصال بالمول.

البريد

موقع المول

الموقع هنا 

سوق نايف

وهو السوق الأقدم في دبي ويحتوي على أكثر من مئة متجر ومحل تجاري، ويشتمل على عدد من المحلات المختصة بأمور الكمبيوترات والإلكترونيات وبأسعار معقولة، وبإمكانك أن تستفيد من العروض التي يتم طرحها بين الفترة والأخرى، يمكنك التجول في شارع خالد بن الوليد الذي يحتوي على الكثير من هذه المحلات، حيث أنه متخصص بمحلات بيع اجهزة الحساب الآلي.

معلومات الاتصال بالسوق

 Deira Street,Naif Area, near Naif police Station – دبي – الإمارات العربية المتحدة
ساعات العمل:
 شبه يومي من الساعة   ٨:٣٠ص–١١:٣٠م
الهاتف
 +971 800 900

محلات أخرى في دبي

يمكنك أن تجد المزيد من المحلات المتخصصة بالكمبيوترات في نهاية شارع خالد بن الويد ومنها: العاصفة الركلية ومركز الخليج ومركز المصلي، وهناك ايضا سيتي سنتر دبي الذي يحتوي على محل بلجز ان، والذي يقع في الدور الثالث بالقرب من اكسيوم، ولديكم أيضا ابن بطوطة مول الذي يحتوي على محل دوج شرف المتخصص أيضا بالالكترونيات.