هل تريد أن تعرف ما هي افضل اماكن للسكن في القاهرة؟ إذا تابع معنا هذا التقرير الممتاز الذي قمنا فيه بانتقاء لك أهم وأفضل أماكن السكن فيها ونرجو أن ينال إعجابك.

افضل اماكن للسكن في القاهرة

جامعة الدول العربية ( المهندسين )

تعتبر هذه المنطقة من المناطق المثالية في القاهرة، التي يفضلها السياح العرب بشكل خاص والسياح الأوربيين عامة للسكن، وتتجمع فيها المئات من الفنادق الفخمة التي تمتاز بخدمتها الراقية وكوادر عملها النشيطة، وهي تعرف بأسعارها المعقولة الملائمة لجميع الميزانيات والحالات المادية، فأسعار الحجوزات تتراوح من 250 جنيه حتى 400 جنيه فقط. ومن أهم الفنادق التي تتوافر فيها:

 

فندق أطلس الزمالك

فندق ذو خدمة ممتازة يصنف من فئة 4 نجوم، غرفه واسعة وكبيرة الحجم لهذا السبب يعتبر فندق أطلس الزمالك الخيار الأول والأفضل للعائلات، يضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وهو مزين بأجمل الديكورات الأنيقة والمختارة بعناية فائقة لتنال إعجاب، جميع قاطنيه تعج حوله سلسلة من أفخر المطاعم العالمية والعربية، مثل مطعم دار القمر ومطعم الطازج تحت إشراف نخبة من أمهر الطباخين في العالم.

فندق جراند حياة

فندق فخم جدا وهو أحد الفنادق المصرية العصرية، غرفه نظيفة وواسعة، طاقم عمل بشوش وحسن الإستقبال، يخضع لخدمة تنظيف يومية، أسعار حجوزات غرفه تصل حتى 1000 ريال سعودي فقط، وهو يقدم كل وسائل الراحة والرفاهية لقاطنيه، يجذب مئات الخليجيين يوميا يضم مطعم خاص ومقهى صغير.

فندق العربي

يتميز بموقعه المثالي في جزيرة المنيلن في قلب منطقة سياحية ممتازة في حي الروضة بالتحديد، يتمتع بإطلالات بانورامية خلابة على نهر النيل القريب منه للغاية، غرف متوسطة وكبيرة الحجم تصل أسعارها حجوزاتها حتى 600 جنيه، وهي فخمة وأنيقة جدا، يقدم الكثير من التنزيلات والعروض المجانية على الدوام تصل حتى 20%.

هنا

الشقق الفندقية داس هوليدايز

من أرقى الشقق الفندقية في العالم، وهي تقع في منطقة هادئة بعيدة عن ضجة شوارع القاهرة وصخبها، تحت إشراف فريق عمل لبق ومتعدد اللغات، أثاث فاخر وديكورات كلاسيكية منظمة ومنسقة بشكل لطيف، تقدم كل وسائل الإقامة المرفهة للزبائن، يمكنك حجز أفضل الغرف بقيمة مالية تصل حتى 500 جنيه فقط.

فندق الفيرمونت

فندق جميل يصنف من فئة 5 نجوم، ذو خدمة راقية فيه مكتب استقبال ومطعم صغير، كما تعج بالقرب منه الكثير من المولات والمحلات التجارية الفخمة التي تهتم ببيع الملابس بكافة الأنواع والمقاسات، موقعه قريب من نهر النيل فهو يجذب الكثير من السياح يوميا وهو فندق كلاسيكي هادئ.

فندق سوفيتيل الجزيرة

فندق واسع كبير الحجم، كادر ترحاب ونشيط جدا، كما يتميز بإطلالة رائعة على أرقى شوارع القاهرة، كما أنه قريب من نهر النيل يبعد عنه أقل من ربع ساعة.

هنا