يتميز منتجع بحري الشرقية في المملكة العربية السعودية بأنها أهم وأجمل المعالم السياحية في العالم، لما تضم من مناظر طبيعية خلابة وساحرة وشواطئ  ومنتجعات على الخليج المميز والغاية في الروعة، كما تتميز منطقة الشرقية بالمناخ المعتدل اللطيف في الشتاء الحار في الصيف، مما يجعلها وجهة مميزة للسياحة والإثارة.

إليك أفضل منتجع بحري في الشرقية

منتجع صن بيتش

يقع المنتجع بالقرب من شاطئ الغروب الجميل، يتكون المنتجع من ثمانية فلل تشكل أربع مباني منفصلة، يقدم المنتجع خدمات رائعة من وسائل الراحة والتسلية والترفيه مثل حمامات السباحة الكبيرة، وأماكن ترفيهية للأطفال والعائلات هنا.

منتجع لافونتين البحيرة

من المنتجعات المميزة في الشرقية يقع بالقرب من قلب المدينة بمساحة تقدر 20 دقيقة بالسيارة، وحيث يقع بالقرب من مدينة الملاهي الترفيهية، يتكون المنتجع من أكثر من 30 شاليه، كما يتميز بإطلالة ساحرة من الشرف، ويقدم المنتجع خدمات ترفيهية عديدة مثل المسابح الخارجية الدافئة، وحدائق مائية للأطفال.

شاليهات إشراقة المجد

يقع بالقرب من شاطئ الغروب، يقدم خدمات خاصة ومميزة للعائلات، يضم لكل شاليه شاطئ مميز وخاص، ومسابح خاصة للنساء، وأماكن الشواء وأماكن مسلية وترفيهية للأطفال هنا.

منتجع المسيلة

يقع بالقرب من قلب المدينة يضم الكثير من الشاليهات، كما يضم مركز صحي و رياضي مزود بأحدث الأجهزة، إضافة إلى حمام سباحة وساونا، يقدم المنتجع خدمات ممتازة ترضي جميع الأذواق وجميع السياح والزوار.

منتجع موفنبيك

يقع بالقرب من شارع الغزيرة في شاطئ نصف القمر على الحدود الشرقية لدولة السعودية، يبعد حوالي 50 دقيقة عن السيارة عن مطار الدمام، وحوالي 20 دقيقة عن مدينة الخبر. يضم المسبح نادي وأنشطة عديدة ومميزة للأطفال، وصالة ألعاب مجهزة بالكامل، كما يوجد مسابح للرجال ومسابح للنساء منفصلة عن بعضها، حصل المنتجع على جوائز عديدة منها جائزة أفضل إقامة وتميز السعودي في مجال السياحة لعام 2013، وشهادة الأخضر لعام 2013 العالمية هنا.

منتجع الهولدي أن

يبعد عن قلب الخبر حوالي 35 كيلو متر، يقع بالقرب من شاطئ نصف القمر، يتكون المنتجع من 60 شاليه بمساحات متنوعة، يقدم المنتجع خدمات ترفيهية رائعة من ملاعب الطائرة والتنس و السلة، كما يقدم قاعات للحفلات ونادي صحي شامل هنا.

منتجع جولدن توليب

يقع في شاطئ الخلف موتا يتكون من العديد من الشاليهات بمساحات مختلفة ومتنوعة، يقدم خدمات ترفيهية رائعة وخدمات ضيافة ونظافة والأمن والحراسة في الشاليهات، كما يضم مسبح خاص للنساء ومسبح خاص للرجال ونادي صحي كامل وشامل وألعاب مائية ومقهى سوبرماركت أنيق.