إن ألعاب الركوب والمنزلقات المثيرة والشواطئ الأخاذة في مدينة اكوافنشر الحريم المائية، تجعل منها المكان المثالي للفعاليات أو أعياد الميلاد، وللنساء يومهم الخاص في هكذا مدن مائية وذلك في أكوافنتشر في دبي(ألعاب-ترفيه-تسوق-مطاعم…)، فإذا كنت تبحثين عن الإكسسوارات أوالهدايا التذكارية الأمثل؟ تؤمن لك أكوافنتشر كل مستلزماتك من ألعاب الشاطئ والإكسسوارات وغيرها من المواد الأساسية لتجعل من يومك هو الأمثل.

‎مطاعم المدينة المائية

تضم مدينة أكوافنتشر المائية أكثر من 15 مطعماً وكشكاً، تقدم كافة الوجبات والوجبات الخفيفة والمرطبات، و يتوافر لديهم الطعام السريع والطازج والشهي ليرضي كافة الأذواق.

ساعات العمل

تستقبل الزوار يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى غروب الشمس (يمكن أن تتغير ساعات انتهاء العمل وذلك اعتمادا على الوقت من السنة)، وللنساء يوم خاص بهم خلال الأسبوع محددات الطول والعمر في حال عدم مرافقة شخص بالغ، يجب أن يكون الأطفال بعمر 12 سنة على الأقل ليتمكنوا من المشاركة، و لضمان سلامة ضيوفنا، فقد تم تقييد بعض الألعاب لمن هم أطول من 1.2 متر فكل من يتجاوز طوله 1.2 عليه شراء تذكرة شخص بالغ.

مواقف السيارات في مدينة أكوافنتشر المائية

تتوفر مواقف السيارات في مواقف شاطئ ناسيمي، و أثناء توجهك إلى جزيرة النخلة نحو أتلانتس، انعطف مع اليمين الأول عند الدوار قبل وصولك إلى مبنى أتلانتس النخلة، كما تتوفر خدمة النقل بالباص لاصطحابك من مواقف الصعود والنزول المحددة لإيصالك إلى مدخل ذا أفينيوز، حيث الطريق المؤدية إلى شباك تذاكر مدينة أكوافنتشر المائية.

‎الوصول إلى شباك تذاكر مدينة أكوافنتشر المائية

عند الوصول إلى شباك تذاكر مدينة أكوافنتشر المائية، يرجى إتباع الإشارات لـ” تذاكر الدخول العامة” الموجودة على يسارك في حال عدم شرائك لتذاكر الدخول مسبقا، في أوقات الذروة، قد يضطر الضيوف للانتظار في طوابير طويلة سواء لشراء التذاكر أو لدخول ألعاب الركوب، قم بشراء التذكرة من موقعنا الإلكتروني مباشرة لتخطي وقت الانتظار في شباك تذاكر مدينة أكوافنتشر المائي، في حال شراء التذاكر مسبقا كشرائها عن طريق الموقع الإلكتروني، يرجى التوجه مباشرة إلى زاوية ” التذاكر المشتراة مسبقا” على يمين ساحة بيع التذاكر.

في حال كنت ترغب بالحصول على تجربة تليق بكبار الشخصيات، يرجى التوجه مباشرة إلى زاوية “تجارب كبار الشخصيات”، حيث يمكنك استئجار شاليه مدينة أكوافنتشر المائية، أو حجز منطقة جلوس حصرية في نبتون، بالإضافة للحصول على إذن الدخول إلى مدينة أكوافنتشر المائيةK يمكن للضيوف المقيمين في أتلانتس المتابعة مباشرة إلى “زاوية ضيوف منتجع أتلانتس”؛ لإبراز بطاقة الغرفة والحصول على ربطة معصم مدينة أكوافنتشر التي تمنحهم الإذن بالدخول.

‎أفضل مدينة مائية في دبي

استمتع بإثارة لا نهاية لها مع الألعاب والمنزلقات التي حطمت الأرقام القياسية، أو اقترب أكثر من أسماك القرش والراي، أو استلق واسترخ على الشاطئ الخلاب الممتد على مساحة 700 متر، أو في مناطق الجلوس الجديدة المحجوزة، تعال لتستمع بكل ذلك وأكثر في مدينة أكوافنتشر المائية.