تتميز سويسرا بمناخها المعتدل الذي يجذب السياح من جميع البلدان، فإذا كنت تفكر في السفر الى سويسران فننصحك بقراءة المقال التالي لتتعرف على أهم المعلومات حول هذا البلد.

ما هو أفضل وقت لالسفر الى سويسرا ؟

إن أفضل وقت لزيارة سويسرا بغرض السياح هو فصل الصيفن في اشهر يونيو ويوليو وأغسطس، حيث تكون درجة الحرارة بين 17 و28 درجة مئوية.

اللغة في سويسرا

تنتشر اللغة الألمانية في سويسرا، بينما يتحدث 20 بالمئة من السكان اللغة الفرنسية، ويتحدث 7 بالمئة من السكان اللغة الإيطالية.

التسوق في سويسرا

لا ننصحك بأن تخرج للتسوق في يوم الأحد، ففي هذا اليوم تغلق أغلب المحلات أبوابها، وأما إذا كنت تحتاج شيء ضروري فعليك التوجه إلى محطات القطارات الرئيسية، مثل زيزرخ وبيرن وبازل حيث تبقى مركز التسوق الأساسية مفتوحة يوم الأحد.

طبيعة الأسعار في سويسرا

تعتبر السياحة في سويسرا من الخيارات المكلفة نوعا ما، ولكن يمكن لأصحاب الدخل المحدود الاستمتاع برحلتهم من خلال ارتياد الأماكن المناسبة لميزانيتهمن بالإضافة لتجنب الذهاب للمطاعم الفاخرة وتناول الطعام بدلا من ذلك على ضفاف الأنهار الرائعة مثل الكثير من السويسريين.

طبيعة الشعب السويسري

إن الشعب السويسر مشهور بالتهذيب والود ومعاملته راقية مع السواح العرب والأجانب، لذلك إذا احتجت لأي استفسار أو مساعدة فلا تتردد في طلب المساعدة من أي شخص هناك، وسوف يجيب على استفساراتك بسعادة.

خطط جيدا لرحلتك

على الرغم من أن سويسرا تعتبر من البلدان الصغيرة نسبيا، إلا أنها تحتوي على المئات من الأماكن السياحية والمشاهد التي تعلق بالذهن، لهذا السبب ننصحك بالتخطيط مسبقا لرحلتك وتحديد الأماكن التي ستقضي أيام إجازتك فيها.

شريحة الاتصال في سويسرا

يمكنك بكل بساطة شراء شريحة تلفون جوال من أحد المحلات التجارية، أو من إحدى شركات الاتصالات وتعتبر شركة سويس كوم، من أفضل هذه الشركات من حيث التكلفة وسعر المكالمات ككل كانت هذه أهم المعلومات حول السفر الى سويسرا ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منها.