إن كنت تنوي السفر من هونج كونج إلى كوانزو فلقد أحسنت الإختيار، لأن المسافة الموجودة بينهما ليست طويلة ويمكنك الذهاب من هونج كونج إلى كوانزو بعدة وسائل وطرق، يمكنك السفر عبر القطار أو الطائرة أو البحر أو الباص، إن كنت تبحث عن أفضل طريق للذهاب من هونج كونج إلى كوانزو أنصحك بالذهاب في القطار. فهو أقل تكلفة وأسرع من غيره، كما يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعة الخلابة من هونج كونج إلى كوانزو، سعر التذكرة للشخص الواحد 90 دولار، يمكن أن تصل إلى كوانزو بأقل من ساعتين تقريبا، تكلفة أجرة الباص تساوي أجرة القطار تقريبا.

إليك أفضل الأماكن السياحية التي يجب عليك زيارتها عند وصولك إلى كوانزو

مسجد هوايتشينغ

من المساجد التاريخية في كوانزو، حيث يعتبر أقدم  المساجد التاريخية في الصين، يرجع تاريخ بنائه إلى عام 627 ميلادي، عندما كان طريق الحرير سابقا يربط بين بلاد الشام وأفريقيا وشرق آسيا والصين والهند وبلاد أخرى، لذا فهو أهم المعالم السياحية، وله مكانة تاريخية خاصة في كوانزو.

برج كانتول

كان أجمل المعالم السياحية في كوانزو، كما يعتبر أطول  برج موجود في الصين تم إفتتاحه عام 2010، يأتي إليها آلاف السياح كل سنة من كافة أنحاء العالم، فهو أشهر أماكن التسوق، يوجد فيه أرقى وأفخم الأسواق التجارية الشهيرة والمطاعم.

جزيرة شاميان

جزيرة رملية جميلة تقع في قلب المدينة، فهي أهم وجهات السياحية الموجودة في كوانزو، يوجد بالقرب منها العديد من المطاعم والفنادق الفخمة والمحلات والمتاجر التي تبيع الهدايا التذكارية والتحف الرائعة والفريدة، يعود تصميم الأبنية في الجزيرة إلى فترة الاستعمار، حيث تحمل التصاميم الأوربية وطابع الأوربي القديم.

حديقة حيوانات كوانزو

من أجمل الأماكن السياحية في الصين، يأتي إليها آلاف السياح لرؤية الحيوانات المختلفة والفريدة وأنواع الطيور النادرة، يمكنك القيام بجولة مشي على الأقدام ومشاهدة الحيوانات، أو يمكنك التنقل بواسطة الحافلة التي تجول أرجاء الحديقة.

الحديقة المائية

من اروع المناطق السياحية في كوانزو، تضم مجموعة من الألعاب المائية و أحواض السباحة الواسعة.

إليك أفضل الفنادق في كوانزو

بولمان قوانغتشو

فندق فئة الخمس نجوم ومن أفضل الفنادق الموجودة في الصين، يتميز بقربه من  المطار بايون خدمات ممتازة وفاخرة، بالإضافة إلى غرف أنيقة ومريحة وممتعة وأسعار مناسبة جدا.

سوفيتيل قوانغتشو سنريتش

فندق فئة الخمس نجوم من الفنادق المتميزة بالجودة والفخامة والرفاهية خدمات رائعة، غرف واسعة ومريحة جدا أسعار جيدة ومناسبة.

ذا غاردن قوانقتشو

فندق فئة 4 نجوم، يقع بالقرب من قلب المدينة وبالقرب من محطة المترو تاوجيين، خدمات جيدة جدا طعام جيد أسعار جيدة ومقبولة.