النادي السياحي صنعاء أو المدينة السياحية، يقع في شيراتون في جنوب شرق مركز اليمن صنعاء، وهي عبارة عن مدينة سياحية مصغرة تضم العديد من الفنادق والمطاعم المجهزة بالتجهيزات المتطورة والخاصة، بتوفير راحة السياح وقد تم بنائها بمساحة قدرها 153000 متر مربع. وحرصا على حماية المقيمين فيها تم بناء سور من جهاتها الأربعة، إضافة لوجود أبراج أمنية مخصصة لحمايتها وحراستها. موقع المدينة ممتاز كونها تقع على أربع طرقات رئيسية تحيط بها من جهاتها الأربعة،
إليكم أهم الأقسام والمناطق التي تحتويها هذه المدينة السياحية.

 

النادي السياحي صنعاء

ابراج سكنية

يحتوي الحي السياحي على أبنية سكنية ضخمة، مجهزة للسكن وكل بناء مكون من 16 قسم سكني، وهي متمركزة وسط واحات خضراء وأشجار ومتنزهات صغيرة الحجم.

فلل سكنية

يحتوي الحي السياحي على أكثر من 4 فيلا متطورة ومزودة بأفخر المفروشات، ولكل فيلا مكان مخصص لركن السيارة ومدخل صغير خاص بها، بالإضافة إلى مساحة خضراء تحاوط الفيلا.

كافيتريا المدينة السياحية

توفر هذه الكافيتريا مايحتاجه المقيمين بالمدينة السياحية، من وجبات خفيفة ومشوربات وغيرها، وهي أيضا ستوفر ماقد يحتاجه نزلائها إن أقاموا مناسبة اجتماعية او حفلة صغيرة.

النادي الصحي الخاص بالمدينة السياحية

ستجد ماتحتاجه إليه من خصوصية وراحة لتستمتع بوقتك فيه، وستجد مكان مخصص للرياضيين، يضم أجهزة رياضية وأدوات للتمارين الرياضية، وايضا هناك مكان مخصص للمساج بكل انواعه، منه الطبيعي وغيره وهناك مسبحان، الاول مخصص للرجال والاخر مخصص للنساء.

المطاعم

يضم الحي السياحي مطعم لتقديم أشهر المأكولات الشعبية وبعض الأطباق من المطابخ العالمية، كما أنها توفر المأكولات الخفيفة، وتضم أيضا مطعم روسي متخصص بتقديم مأكولات من المطبخ الروسي، وبعض الوجبات الأجنبية، ويضم النادي ايضا متنزه صغير مخصص للأطفال. لا تقلقلوا على أطفالكم فيه فهو أمن ويوجد فيه ألعاب للتسلية والمتعة وللتعليم وتنمية المهارات، يوجد أيضا واحات خضراء هادئة لتستمتع برحلة صغيرة بصحبة عائلتك او أصدقائك، وهناك أيضا مكتب للتواصل يمكنكم استخدامه للاتصالات خارج البلد أو داخلها، وأيضا هناك صالتان لتلبية مناسباتكم الاجتماعية، وستكون مجهزة بالديكورات المميزة والمطورة وستكون مزودة بأفخم الاثاث.