إن كنت تنوي السفر إلى انجلس ستي مانيلا لقضاء وقت ممتع ومسلي وأخذ قسط من الراحة من ضغوطات العمل، فلا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات عن مدينة انجلس سيتي مانيلا تعتبر المدينة من المدن الجميلة والساحرة في العالم تبعد حوالي 120 دقيقة بالسيارة عن مانيلا، حيث تسلك الطريق السريع هاي وي. يأتي إلى المدينة آلاف السياح والزوار كل عام من كافة أنحاء العالم، ويأتي إليها السياح العرب بكثرة حتى اطلقوا عليها اسم بتايا لأن أجوائها قريبة جدا على أجواء بتايا، تكثر فيها المطاعم و الفنادق الفخمة ومراكز المساج والمحلات التجارية التي تضم أجود الماركات والعلامات التجارية الشهيرة، كما يوجد داخل المدينة مطار يسمى كلارك، يتميز برخص أسعار التذاكر وقلة التكاليف فيه عن باقي المطارات المكلفة، استمتع بالمعالم السياحية الرائعة في انجلس ستي، حيث ستجد جمال الطبيعة وروعة الشواطئ الفلبينية على المحيط الهندي.

إليك أفضل الأماكن التي عليك زيارتها في انجلس ستي

منطقة باليباقو

من أجمل الأماكن السياحية في المدينة، تكثر فيها المعالم  السياحية المميزة التي تجذب السياح والزوار إليها بكثرة، قم بزيارة شارع الرئيسي في المدينة الذي يسمى جرين افينو الذي يتميز بوجود كافيه أنيق ومميز، يقدم خدمات ممتازة ووجبات طعام شهية وساخنة ومتنوعة، كما يقدم بعض الأطباق الشعبية البسيطة إضافة إلى المأكولات والأطعمة البحرية الطازجة والعصائر المتنوعة والمشروبات الساخنة و الباردة.

منطقة دأو

وهي منطقة صناعية تكثر فيها الشركات العالمية والمصانع الكبيرة والمراكز.

المنطقة القديمة

هي القسم القديم من المدينة انجلس ستي، تتميز المنطقة بكثرة المقاهي والفنادق والمطاعم مثل مطعم مرجريتا ومطعم كوكوموس الشهير والمميز، كما يمكنك الإستمتاع بالتجول مشي على الأقدام في الأسواق ومتاجر المدينة، ستجد فيه كل ما تريد وتحتاج من أفضل الماركات بأسعار مناسبة جدا ومعقولة. قم بشراء بعض الهدايا التذكارية الجميلة لمن تحب عند عودتك إلى بلدك، لكن أحذر من عمليات النصب والإحتيال وخاصة بالقرب من النوادي، أما باقي المدينة فكلها آمنة طالما كان هناك ابتعاد عن الأماكن غير الجيدة و السيئة.

من فنادق في انجلس سيتي مانيلا

فندق ريدلانت انجلس سيتي مانيلا

يتميز الفندق بموقعه الجميل و الملائم على طريق فريند شيسب، حيث تنتشر المطاعم الجيدة والفاخرة، يقدم الفندق خدمات جيدا جدا وغرف أنيقة، كما يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية وخدمة مواقف السيارات مجانا أسعار جيدة ومناسبة السعر هنا.

فيلدز بلازا سويتي كوندو هوتل

من الفنادق المميزة والفخمة في انجلس ستي، يقدم خدمات ممتازة وغرف أنيقة وفخمة ولها شرف  تطل على مناظر طبيعية جميلة، يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات أسعار معقولة هنا.