من أهم الميزات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها بطاقة السفر بالسالب التي تلقى رواجا كبيرا بين مختلف طبقات المجتمع، فيها سنحدثك عنها أكثر في هذا المقال تحتل بطاقة السفر البنك السعودي للاستثمار، التي تعرف أنها متعددة العملات الصدارة في المملكة العربية السعودية، كل ما يرغب الزبون بالحصول عليه وشرائه من منتجات ونحوها سيحصل عليه بسرعة بأي عملة أجنبية يرغب بها، فلا داعي لأن يخضع لأي عملية لتحويل العملات، كما أن هذه البطاقات تسمح لممتلكها بأن يسحب أمواله النقدية من اي جهاز صرف آلي من أي مكان في هذا العالم.

بطاقة السفر بالسالب

كيف يتم تقديم طلب هذا النوع من بطاقات السفر:

  • ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك السعودي للاستثمار Flexx-Click.
  • قم بادخال الاسم ورقم السر الخاص بالمستخدم ليتم تسجيل الدخول.
  • اضغط على اختيار بطاقات السفر، ثم اضغط على اختيار طلب جديد، لتكمل كل الأوامر اللازمة، مع العلم أن هناك خصومة مالية تكون كرسم إصدار للبطاقة تصل حتى ما يقارب 150 ريال سعودي فقط. لتفعيل البطاقة تستطيع ذلك بسهولة، فقط ادخل إلى الموقع الرسمي للبنكالسعودي للاستثمار Flexx-Click أو اتصل على رقم التلفون الخاص بالبنك وهو: 8001248000.

معلومات بسيطة حول بطاقة السفر بالسالب

من أهم ميزات مثل هكذا نوع من البطاقات أنه باستطاعتك أن تشحنها في 4 عملات بآن واحد، وهي:الدرهم الإماراتي، والبورو، والدولار الأمريكي، والحنيه الإسترليني. مع العلم أنه لا تدفع رسم لتحول العملة عند قيامك بشرائها من خلال إحدى تلك العملات التي ذكرناها سابقا، بالإضافة إلى أن أسعار الصرف الثابتة للدولار الأمريكي تصل حتى 3.890 تقريبا، يوجد الكثير من التسهيلات المقدمة حاليا على بطاقات السفر بالسالب، فتستطيع أن تطلبها وأن تتحكم برصيدها عن طريق الإنترنت في موقع إلكتروني بنكي مخصص لذلك.

ملاحظات

يمكنك استخدام البطاقة في جميع دول العالم، وإن أردت شحن رصيدها بشكل سريع، فقط ادخل إلى حساب البنك الإلكتروني مع العلم أن الأسعار المتخذة لتصريف الدولار لا تتغير فهي ثابتة، أما أسعار تصريف العملات الأخرى فغير ثابت يرتكز إلى سعر الصرف في السوق، وهي توفر كثيرا من المال عند استخدامها يصل حتى 4% تقريبا.