هي قرية وأبرشية وهي الثانية من ناحية المساحة، وتعد بينتون من أهم المدن التاريخية، كما يقدر عدد سكانها ب305نسمة، وكما توصف بمناخها الاستوائي، إذ يبلغ الطقس فيها نحو 13درجة مئوية، وتشتهر بأشجار النخيل.

موقع بيتون

تقع في المملكة المتحدة في انكلترا، كما تمتاز بموقعها الاستراتيجي الهام، اذ تقع بالقرب من بلي ثاني أكبر مدينة في بريطانيا، وكما يحيط ببينتون منطقة ساحلية جميلة، ذات جروف من الأحجار الحمراء، وبالقرب من المدينة يوجد منتزه دارتمور الوطني المشهور.

ماذا يميز بينتون عن باقي المدن البريطانيا ؟

هي منتجع مشهور بسواحله الجميلة لقضاء الإجازات، يوجد في بينتون مسرح وسينما بتسع شاشات، إضافة إلى تزويدهم بأفضل التقنيات الحديثة، يوجد فيها منتزه مائي، حديقة حيوانات وسكة حديد بخارية.

ماذا عن الدراسة في بينتون ؟

أفضل المدن في بريطانيا للدراسة، إذ تحوي على أفضل معاهد اللغة الإنكليزية في بريطانيا، LALTorbay و OISE Dawlish، يعد أيضا من اهم المعاهد في بينتون، إضافة إلى معهد kaplan Internationa وليس هذا فقط، وإنما تحتوي على أكثر من خمس معاهد إنكليزية، لتعليم الراشدين ومعاهد دراسية أخرى بجميع اللغات.

ماذا عن ثقافة أهل بينتون ؟

من الثقافة العامة لدي أهالي بينتون المساواة بين الرجل والمرأة في كافة الحقوق والواجبات وأمور الحياة عامة، وثقافة بينتون من البديهي أن تكون قريبة من ثقافة المدن الاوروبية المجاورة لذلك، قبل الذهاب لزيارتها أن يكون لديك معرفة وثقافة عامة حول طباع وخصائص سكان تلك البلاد، التي سوف تعيش فيها لكي تتعايش وتتأقلم معهم، و حتى لا تشعر بالغربة في أول لقاء لك بالشعب البريطاني، وأهم نقطة هي أن بينتون بريطانيا تضم العديد من مختلف الجنسيات من كافة بلاد العالم، وبالتالي فهي متعددة الثقافات.

أما من ناحية اللغة:

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية التي يتحدث بها أهالي بينتون البريطانيون.
هل تريد أن تقضي أفضل عطلة مع الترفيه عن نفسك مع العائلة أو بمفردك، بممارسة الرياضات المختلفة بجميع أنواعها إضافة إلى الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة؟
أمامك خيار واحد، إذهب إلى أرقى المدن البريطانيا بينتون، حيث تقدم المنطقة أنشطة رياضية ممتازة، كما يوجد فيها مركز رئيسي لقضاء وقت الفراغ وبه مسبح كبير. تشتهر المنطقة بالرياضة المائية، مثل الإبحار توجد في المنطقة ملاعب جولف ساحلية جيدة، كما نلاحظ وجود العديد من أنواع الرياضة المختلفة لكل عشاق الرياضة.