إذا كنت تفكر في السفر إلى إنجلترا لهدف الدراسة، ولا تعرف تكاليف دراسة اللغة في انجلترا إليك المقال التالي:

تكاليف دراسة اللغة في انجلترا

تقع بريطانيا في الساحل الشمالي الغربي بقارة أورويا بين قارتي أمريكا وأوروبا، وهي من الدول الناطقة باللغة الإنجليزية وتتميز باحتوائها على الكثير من الجامعات والمعاهد الفريدة.

ماهي تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية  في انجلترا:

إن تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية في المعاهد البرطانية ليست مرتفعة بالمقارنة مع التكاليف في باقي الدول، وتبدأ تكاليف الدراسة من 1000 جنيه استرليني أي ما يساوي 5692 ريال للشهر الواحد، وهذا السعر يشمل رسوم التسجيل وتكاليف الدراسة والطعام والمسكن بالإضافة للتأمين الطبي والاستقبال من المطار فور وصولك لبريطانيا، وبإمكانك أيضا أن تحصل على قبول شامل بدءا من 3000 جنيه استرليني إي ما يساوي 17076 ريال سعودي، لمدة 3 أشهر وهي الأفضل بالنسبة لك، وقد يختلف السفر بشكل بسيط بين معهد وآخر.

ما هي أفضل معاهد اللغة البريطانية المعتمدة والمعترف بها عالميا في بريطانيا؟

من أعرق هذه المعاهد معهد كابلان(Kaplan)، معهد إي أف(EF)، إل. إس. آي( LSI)، معهد اي سي(EC)، معهد أمباسي(Embassy) وغيرها من المعاهد البريطانية الشهيرة والتي تنتشر في جميع المدن البريطانية.

ما هي شروط واجراءات القبول في هذه المعاهد؟

كل ما تحتاج  اليه هو صورة عن جواز السفر ومعلومات عامة، بالاضافة الى رسوم الحجز المبدئية.

ملاحظة: إن بداية الدراسة للمعاهد البريطانية هي كل يوم اثنين من بداية كل اسبوع.

ما هي فوائد السكن مع عائلة بريطانية؟

معظم الطلاب القاديمن لدراسة اللغة في الصيف يفضلون السكن مع عائلة بريطانية، لكي يستفيدوا من التخاطب مع افراد هذه العائلة لتحسين لغتهم الانجليزية، بالاضافة الى التعرف على عادات وتقاليد الشعوب البريطانية.

ما هو الوقت اللازم لتأمين قبول اللغة وحجز السكن؟

بإمكانك تأمين قبولات اللغة في يوم أو يومين، بالاضافة الى حجز السكن داخل المعهد أو خارجه، أو الاقامة مع عائلة بريطانية طوال فترة الدراسة خلال ايام معدودة.

قناة واتس اب عطلات