حجز فندق الهيلتون جده

يتميز فندق “هيلتون” هذا المصنف 5 نجوم بإطلالة على كورنيش جدة والبحر الأحمر، ويوفر 5 أماكن لتناول الطعام و11 غرفة مرنةللاجتماعات ونادٍ صحي مع مسبحين، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في اللوبي.

استمتع بالإقامة في هيلتون جده لتكون في قلب مدينة جدة وبالقرب من مركز البحر الأحمر التجاري وحوض أسماك فاكيه. تقع هذه المنشأةالسياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من مدينة ملاهي الشلال وستارز أفينيو مول.

يقع فندق هيلتون جدة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جدة وساعة واحدة بالسيارة من مدينة مكة المكرمة، كما تقع المعالمالسياحية في جدة مثل مسجد الرحمة ونافورة الملك بالقرب من مكان الإقامة، فيما يبعد مكان الإقامة مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة منمطار جدة الدولي.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ومكتب للعمل ومنطقة جلوس، كما توفر الحمّامات حوض استحمام ودش ولوازمالاستحمام مجاناً ورداء حمّام ونعال.

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 388 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيونات إل إي دي. تحتوي الغرف على شرفات مفروشة. يتم توفير قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك، بالإضافة إلى توفر خدمة الاتصال بالإنترنت سلكيًاولاسلكيًا نظير تكلفة إضافية.


يضم فندق هيلتون جدة 5 أماكن لتناول الطعام، فيما يتم تقديم المأكولات العالمية في مطعم السفينة الذي يتميز بديكور عربي وثريا ذهبية،كما يقدم مطعم Amwaj Friday Brunch بوفيه عالمي، في حين يقدم مطعم Manhattan Sports Diner البرغر وشرائح اللحم.

استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 3 من المطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمةالغرف على مدار 24 ساعة بينما تسترخي في غرفتك. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتم تقديم إفطار بوفيه يوميًا مقابل رسوم إضافية.

دلل نفسك بزيارة للنادي الصحي للاستمتاع بخدمات علاجات للجسم وعلاجات للوجه.إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوفيتاح لك من ملاعب التنس المكشوفة ونادي صحي يعمل على مدار 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف.

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) عالية السرعة (نظير تكلفة إضافية) ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سياراتليموزين/سيارات فاخرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في جدة؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 55435 قدممربع (5150 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعات اجتماعات.

يتاح صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

يبدأ السعر من 1200 ريال سعودي لليلة الواحدة

مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

booking-hotel