موقع يوفر لك الحجز في ابرز فنادق ومنتجعات جدة المتميزة

مع جميع  التفاصيل والخدمات التي تقدمها لك مع كود خصم 15% من عطلات KSA15

حجز  ارخص فنادق جدة

فندق بودل فلسطين

استمتع بالإقامة في بودل فلسطين لتكون في قلب مدينة جدة وبالقرب من الأندلس مول.

تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصةبها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف،بالإضافة إلى خزائن وجرائد مجانية.

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات مغسلة.

يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.

يبدأ السعر من 260 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

فندق رويال الدار البيضاء

استمتع بالإقامة في رويال كازابلانكا هوتل لتكون في قلب مدينة جدة وبالقرب من متحف عبد الرؤوف خليل ومستشفى الملك فيصلالتخصصي. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من مركز جدة الدولي للمعارض ومركز السعودية للفنون التشكيلية.

تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائلالراحة المتاحة هواتف وخزائن، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

تفوت فرصة الاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مغطى وساونا وصالة لياقة بدنية.

مطعم المنشأة الذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، كما يتاح لك تناول الطعام في الكافيتيريا، وتتاح لك خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وتجهيزات مغسلة وقهوة في البهو. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطارمقابل تكلفة إضافية

كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة أيضًا.

يبدأ السعر من 260 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

حجز فنادق جدة على البحر

فندق إنتركونتيننتال جدة

استمتع بالإقامة في فندق إنتركونتننتال جدة لتكون في قلب مدينة جدة وبالقرب من نافورة الملك فهد وسوق السمك المركزي.

تحتوي الغرف على شرفات. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنواترقمية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا

تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل نادي صحي وحمام سباحة مكشوف وحوض تدليكومعالجات. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز أرت ديكو إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشادومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة.

تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة  (268 متر مربع)، بما في ذلك قاعات اجتماعات. يتاح صف السيارة مجانًابمعرفة الفندق داخل موقع المنشأة.

يبدأ السعر من 570 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

فندق رمادا كورنيش جدة

تحتوي أماكن الإقامة على سرير واحد بحجم كينغ وسرير كوين واحد أو سريرين مزدوجين وحمامات فسيحة وغرف نوم منفصلة ومناطقمعيشة.

سيكون لديك إمكانية الوصول إلى أحدث وسائل الراحة مثل شبكة Wi-Fi مجانية عالية السرعة وتلفزيون

تطل العديد من الغرف والأجنحة على ساحل البحر الأحمر الخلاب.  استمتع بأعلى مستويات الراحة والرفاهية في رمادا كورنيش جدة

يبدأ السعر من 270 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

حجز فنادق جدة خمسة نجوم

فندق أسكوت ساري جدة

لدى الإقامة في أسكوت صاري جدة في جدة (شارع الصاري)، ستكون على بُعد 1 دقيقة/دقائق بالسيارة من ستارز أفينيو مول و8 دقيقة/دقائق من مدينة ملاهي الشلال

تحتوي على مطابخ بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. يتم توفير تلفزيونات إل إي دي 45 بوصة تعرض قنوات رقمية من أجل متعتك، كماتتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقيك على اتصال دائمًا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسعلتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب.

تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وصالة لياقة بدنية. كما تضم هذه الشقة الفندقية هذهإنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد.

تلذّذ بأشهى المأكولات لدى تناولك وجبة الغداء أو العشاء في Society Restaurant، وهو مطعم مُختص بتقديم الأطباق العالمية. كمايمكنك الإقامة هنا للاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). يتم تقديم بوفيه إفطار مجانًا يوميًا من 7 صباحاً إلى 10:30 صباحاً.

يبدأ السعر من 710 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

فندق روزوود جدة

استمتع بالإقامة في روزوود جدة في جدة (آش شاتي) لتكون على مسافة دقائق من حوض أسماك فاكيه وبالقرب من مدينة ملاهي الشلال

تحتوي على ثلاجات ووحدات شحن أجهزة آي بود. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة بطبقة علوية مريحة. تتوفر لك إمكانية الدخول علىالإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك مشغلات دي في دي وقنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تضمالغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومراحيض شطف.

تمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وساونا وصالة لياقة بدنية.

احصل على وجبة خفيفة من واحد من 3 من المطاعم متاحة في المنشأة، أو استمتع بالاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف علىمدار 24 ساعة.

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول

يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا.

يبدأ السعر من 1840 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

حجر فنادق جدة للعرسان

فندق مركيور جدة الحمراء

تقع المنشأة السياحية مركيور جدة الحمراء في جدة (الحمراء) بالقرب من نافورة الملك فهد وسوق السمك المركزي.

تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بهاتجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، ويمكن طلب أسرّة أطفال/رضّع(نظير تكلفة إضافية).

تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مغطى وحوض تدليك ومعالجات وساونا. تضم المزايا الإضافيةإنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات زفاف و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. تضم هذه المنشأة السياحية3 غرف اجتماعات متاحة للمناسبات. يتاح صف حافلات الرحلات والشاحنات داخل موقع المنشأة.

يبدأ السعر من 360 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

فندق الدار البيضاء جراند

موقع فندق الدار البيضاء جراند في جدة يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من مركز أرابيا التجاري ومركز جدة الدولي للمعارض.

تتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقيك على اتصال دائمًا. تحتوي حمامات خاصة على وحدات دش مع أحواض استحمام بها حوضاستحمام عميق ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسع لتخزينالكمبيوتر المحمول ومكاتب.

استمتع بالاسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المغطاة أو جرب الاستمتاع بوسائل الترفيه والاستجمام الأخرى مثل نادي صحيوساونا. التنقل إلى المواقع القريبة سهل للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية في تنقلاتهم

استمتع بتناول الأطباق اليابانية في مطعم Lemograss، وهو واحد من 3 مطاعم موجودة في هذا الفندق، أو أقم هنا وتمتّع بميزة خدمةالغرف على مدار 24 ساعة. وهناك أيضا وجبات خفيفة متوفرة في الكافيتيريا. يتاح تقديم الإفطار يوميًا مقابل رسم إضافي.

تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.

وتتوفر أيضا خدمة فاليه باركينج مجانية لركن السيارات في مقر المنشأة.

يبدأ السعر من 740 ريال سعودي لليلة

booking-hotel

للمزيد من فنادق جدة