تركيا بلد الحضارة تضم الكثير من المناطق السياحية الرائعة والأسواق المشهورة، وأسواق شعبية وأسواق الجملة تلقى الأسواق التركية اهتمام كبير بسب جمالها وجودتها وسعرها المناسبـ ان كنت تبحث عن سوق البالة الجملة في اسطنبول فهذه بعض منها.

سوق الجملة ماتر Merter

سوق مميز يهتم به تجار العرب ستحصل على بضاعة جيدة وممتازة بأسعار مقبولة ومناسبة، لا تقلق من جهة الشحن وتوصل يوجد العديد من المكاتب والشركات الشحن.

سوق عثمان بيه

يقع السوق في مكان سياحي مميز وجميل، يضم أفضل  العلامات التجارية و الماركات التركية، التي تصدر إلى كافة أنحاء العالم، واسعاره مرتفعة قليلا ستجد كل ما تحتاجه.

منطقة لالالي

من أهم وأشهر المناطق في تركيا، يتواجد بها العرب بكثرة يضم الكثير من محلات الجملة التي تضم أفضل الماركات التركية والعالمية، يعرف السوق باسم السوق المصري، وهو قريب من جامع السلطان احمد، ويوجد حقائب جيدة السعر وأحذية جلدية مميزه، وهو خيار جيد ومناسب للتسوق.

محلات مارتو تقع في مارتو

من أفضل اسواق الجملة في اسطنبولن تضم أكبر المحلات والمتاجر الجملة بأسعار متفاوتة ومناسبة، وهو قريب من شارع الصناعة ستجد كل ما تريده هنا.

محلات الفاتح

تقع في شارع الفاتح من أفضل واهم اسواق الجملة في اسطنبول، فيها الكثير من متاجر الجملة تضم أكبر تشكيلة لملابس السهرة والنسائية اسعار مناسبة.

مركز اكمركبز

حاز على جائزة أفضل مكان تسوق في العالم وعدة جوائز أخرى، من أهم وافخم أماكن التسوق في كل أنحاء العالم، يضم فروع لمحلات وماركات عالمية انيقة ومميزة وهو مكان رائع بالفعل.

إليك بعض النصائح عند شرائك بالجملة من اسواق تركيا

ادفع عربون المشتريات والبضائع وباقي المال عند عندما وصول البضاعة، قبل مغادرتك لمركز العرض تأكد من استلام فاتورة لكل البضاعةن وتأكد من جودة البضاعة وعلاماتها  التجارية، معظم شركات لا تكفل التوصيل والشحن عليك الإتفاق قبل التسوق والشراء.