تعتبر دبي من اروع الوجهات السياحية في العالم يطلق عليها اسم مدينة المستقبل، فقد حطمت فيها ارقام العالم الحديث الاسرع و الافضل و الاطول و الاكبر و الافخم، تضم هذه المدينة الكثير من الفنادق و المنتجعات الشاليهات المثالية لقضاء عطلة تقضيها في الراحة والاستجمام و خصوصا المجهزة بمسابح خاصة.

شاليه وسبا سوفيتيل دبي بالم

هو شاليه ذو خمس نجوم، يتميز هذا الشاليه بتصميم يشبه جزيرة طبيعية من جزر بولينيزيا في المحيط الهادئ، يمنح نزلاءه لمحة رائعة عن حياة سكان الجذور، يتكون جدرانه من الحجر الرملي و الاضواء الطبيعية، و فيه حوض سباحة خاص يطل على البحر، و من الرائع زيارتها و الاستمتاع في هذا الشاليه الصحي.

شاليه انانتارا نخلة دبي

يعد هذا الشاليه من اجمل الشاليهات لانه يطل على افق تختفي فيه الحدود بين البحر و السماء، يضم هذا الشاليه حوض السباحة مثالي للاستجمام و الشعور بالراحة المطلقة، و يعد من افضل المنتجعات من ناحية التصميم واكثرها رفاهية، و يمكنك التمتع بأطلالة ساحرة على الهلال الشرقي لنخلة الجميرة، وتناول وجبة من الماكولات العربية و الفلبينية و الصينية و التايلندية.

شاليه وان اند اونلي نخلة دبي

يعد من افخم المنتجعات الذي يقع على جزيرة النخلة، و هو يقدم افضل تجربة سواء من حيث اماكن الاقامة او الانشطة او اماكن تناول الطعام، يمكنك ممارسة العديد من الانشطة في هذا الشاليه كممارسة الغولف، و الصيد في اعماق البحر اول الابحار، وركوب القوارب و التجديف والقوارب الشراعية، و التزلج على الماء و التزلج على الرمال، و رحلات سفاري ليلية على ظهر الجمال، و تناول العشاء على متن قارب شراعي، و مشاهدة اكثر السباقات اثارة في كاس دبي العالمي للخيول.

المها شاليه في محمية دبي الصحراوية

هو يمثل البيئة المحلية، و يوفر للنزلاء امكانية الذهاب في رحلات على ظهور الجمال و ركوب الخيل و السباحة في المسبح الخاص و التنزه بين اشجار الغاف، و يمكنك تناول ماكولات شهية من اعداد شيف مختص.

شاليه ديزرت بالم بير اكوم

يتميز هذا الشاليه عن سواه بانه الوحيد الذي يضم ملعب بولو، و لا يمكن تسمية تصميمه المبتكر و الغريب و الحديث سوى بأنه ابداع، يحتوي على حوض سباحة خاص باضاءة بالوان حسب اختيارك، يقدم هذا ا لمنتجع ايضا 38 غرفة تطل على افق مدينة دبي مع الحفاظ على خصوصية نزلائه وراحتهم.

فيلا جميرا الملكية

تحظى بمعاملة ملكية في هذا المنتجع على يد العاملين فيه، وتتناول اشهى المأكولات  العالمية، ويمكنك السباحة في حوض السباحة الخاص، والتمتع بارقى الخدمات والمرافق ذات الاطلالة الخلابة.

قناة واتس اب عطلات