إن كنت ترغب بزيارة العاصمة المصرية القاهرة، فمن المؤكد أنك ستبحث عن شقة فندقية تلبي جميع حاجياتك، وتوفر لك كل الرفاهية والراحة التي تتمناها، وبنفس الوقت تكون ذات إطلالة رائعة على أجمل مكان في مصر وهو نهر النيل الخلاب. إن كنت كذلك فلا داعي لأن تتعب نفسك في البحث عن تلك الشقة، فقط أكمل معنا هذا المقال، لنذكر لك فيه أفضل شقق فندقية في القاهرة على النيل.

شقق Hilton Residence (هنا)

تتميز هذه الشقق الفندقية بفخامتها وبموقعها النموذحي القريب جدا من نهر النيل، حيث يبعد عنها أقل من 12 دقيقة، تتألف جميع الشقق من غرف واسعة ذات ديكورات أنيقة، كما أن كل منها مجهزة بمطبخ صغير متكامل وحمام رخامي فاخر مع غرف نوم كلاسيكية مفروشة بمفروشات جذابة باهظة الثمن. يتوفر في شقق Hilton Residence  إفطار غني بالكثير من الأصناف المفيدة والتقليدية، وإن أردت إفطارا مصريا شعبيا فهو متاح أيضا أجنحة ملكية وأجنحة إمبيريال والكثير من الفخامة، ستحصل عليها بأقل الأسعار فتعرف Hilton Residenc بأسعار أجرتها المنخفضة، كما يمكنك رؤية نهر النيل من جميع الغرف، تستطيع الوصول إليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة، حيث تقع تحديدا في جوار المركز التجاري العالمي في الحي التجاري.

شقق سميراميس انتركوننينتال القاهرة(هنا)

من أجمل الشقق الفندقية في مصر كلها ليس في القاهرة فقط، تقع على نهر النيل وسط القاهرة تماما، هذا السبب الذي جعل منها تجذب معظم السياح المتجهين إلى مصر. تضم أكثر من 680 غرفة مكيفة مجهزة بحمام فاخر و25 سويت، تعرف بخدمة النظافة العالية التي تخصع لها وبطاقم عمل نشيط وسريع التلبية لكل طلبات الزبائن، تتوفر فيها غرف للإجتماعات وغرف لغير المدخنين وموقف للسيارات. تقع الشقق الفندقية في حي جاردن سيتي أمام قصر كوبرا النيل الشهير، وقريبة من ميدان التحرير والمتحف المصري والسفارة الأمريكية، كما تعج حولها سلسلة من أفخم المطاعم العالمية كالفرنسية والإيطالية، وتجاورها عشرات من المولات لبيع أرقى الماركات العالمية للملابس، كما ستجد محلات متعددة لبيع الهدايا والإكسسوارات والعطور والمجوهرات الثمينة.

شقق فندقية كمبنسكي النيل(هنا)

شقق أنيقة وجذابة ذات طراز كلاسيكي، تضم جميعا غرف كبيرة الحجم تعد الخيار المثالي للعائلات، يتوفر في كل منها تلفاز وأسرة وثيرة وحوض استحمام رخامي واسع، كما أنها مفروشة بأجمل أنواع الأثاث، تضم أيضا غرف للجلوس مريحة ذات ديكورات عصرية تشرف كل هذه الشقق على نهر النيل بإطلالات بانورامية جميلة. تتميز بجوها اللطيف والهادئ البعيد عن ضجة شوارع القاهرة وصخبها، تتميز بخدمة غرف راقية وخدمة نظافة وتبديل للأغطية يوميا، وطاقم عملها ودود وحسن الإستقبال يوجد بالقرب منها الكثير من المعالم السياحية الهامة، والعديد من المحلات التجارية الراقية وتتميز شقق كمبنسكي بأسعارها المتوسطة وتقدم على الدوام الكثير من العروض والتخفيضات تصل حتى 30%، وحتى أنها تقدم ليالي مجانية يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال مواصلات النقل العامة.