تعتبر مدينة كوانزو الواقعة جنوب الصين من أهمّ المدن السياحيّة في الصين، حيث تتميّز بجبالها الجميلة، ووجود معرض بحري فيها وتعد من المدن التجارية الأولى فيها إلى جانب شنغهاي، وبكين، وشنتشن، حيث تُصنّف ايضا ضمن قائمة أفضل أماكن التسوّق في العالم، وتجذب آلاف المستشمرين والتجّار والمتسوّقين من كافّة أنحاء العالم سنوياً، وتشتهر بأسواقها الكبيرة والمتعدّدة واسواق الجملة و شقق في كوانزو الصين.

شقق في كوانزو الصين

يوجد العديد من الشقق فى كوانزو منها الشقق الخاصة والتي يتم تأجريها لفترات طويلة من مدة ستة اشهر ومافوق ،ومنها مايتم تأجيره لفترة شهر او اكثر تقريبا اقل من ستة اشهر، ولكن تبقى المشكلة بالقعد والضريبة لهذا اغلب المستأجرين يفضلون الشقق الفندقية.

من الفنادق في هذه المدينة

Ascott Guangzhou

تقع شقق هذا الفندق في حي تيانهه المالي، والاقامة فيها تعتبر تجربة لثقافة كوانزو التاريخية، وفيها يتم الوصول بسهولة الى مناطق الاعمال واللاسواق والمطاعم التي يريد المقيمين في هذه الشقق الوصول اليها، وشقق هذا الفندق واسعة وفاخرة وفيها اثاث جميلة وانيقة. وتوفر حمامات ملحقة ومطابخ مجهزة بالكامل، وتوفر خدمة اتصال بالانترنت بالمجان، صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كوانزو، فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. فندق نيو إيشا يتميز بموقعه الممتاز في منطقة الأعمال، مطاعم، تسوق ضمن مدينة كوانزو، ويعد مكانا ملائما لقضاء العطلة، وهو يبعد حوالي نصف كيلومتر عن مركز المدينة. يسمح موقعه للنزلاء بالوصول سريعاً وبسهولة إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة، يشكل هذا الفندق ملاذاَ مريحاً للاسترخاء، ويمنح زواره فرصة للاستجمام والتجدد، وهو يقع على بعد خطوات من المعالم السياحية الكثيرة للمدينة، يوفر اقامة مريحة لضيوفه بما يقدمه من خدمات ممتازة وحسن ضيافة. هنا

Oakwood Premier Guangzhou

ويضم استوديوهات وشققاً حديثة ومصممة تصميماً جيداً مع ساونا خاصة وإنترنت سلكي مجاني، كما أنه يتمتَع بموقع مركزي في حي تيانهه على مسافة دقائق قليلة من محطة مترو مركز تيانهه الرياضي، تطل الاستوديوهات والشقق المكيفة على المدينة، وتم تجهيزها بمرافق مطبخ كاملة وغرفة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومراتب ذات ماركة، وسجادة صلاة للمسلمين والقرآن. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كوانزو، فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. هنا

SPRINGDALE

وهي شقق غالية السعر ليست رخيصة، واثاثها عصري ورائع، وهي قريبة من مجمعات تجارية كبيرة، وكما انها قريبة من احد اكبر المكتبات في كوانزو ومن محطة TIYUXI للمترو. وعن طريق هذه المحطة ستكون قريب الى اغلب مناطق كوانزو خصوصاً أسواق الجملة، كذلك مدينة CHIME LONG الترفيهية، و التي تضم ملاهي كبيرة وحديقة سفاري و غيرها، كما أن الشقق قريبة من محطة كوانزو الشرقية والتي تذهب إلى شينزن وهونكونغ.