إن سافرت إلى سويسرا لقضاء إجازة أو عطلة ممتعة ومميزة، وتريد أن تسأل عن صالون شعر في سويسرا، لا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات كاملة عن أفضل صالونات الشعر في سويسرا إليك أفضلها.

صالون Cazane Beaute

من الصالونات المميزة، فئة 4 نجوم، يقدم خدمات كثيرة وكل ما يحتاجه الشعر، كما يقدم خدمات تجميل الأظافر وخدمات العناية بالبشرة والجسم.

Aethetice  clinic Rhone صالون

من الصالونات المشهورة والمميزة في سويسرا فئة 4 نجوم، صالون لتجميل البشرة والعناية بالشعر، كما يقدم خدمات الطب والجراحة التجميلية، أوقات العمل يوميا من الساعة التاسعة حتى الساعة 4 في المساء.

صالون Lesalon Mc Cenere

من الصالونات الجيدة والمتميزة في سويسرا فئة 5 نجوم، يقدم خدمات التجميلية للبشرة و الوجه والعناية بالشعر تحت إشراف خبراء مختصين.

صالون The Nail Bar

من الصالونات المتميزة في سويسرا فئة 3 نجوم، يقدم عمليات تجميل والعناية بالشعر والبشرة والجسم، يقدم الخدمات مختصون في عالم التجميل والعناية.

صالون Coigfure Creation Martil

صالون لتجميل البشرة والعناية بالشعر وتصفيفه وتقديم كل ما يحتاجه الشعر، كي يظهر بمنظر أنيق ورائع.

صالون Urban  Spa Cenere

من الصالونات الرائدة في مجال تصفيف الشعر، كما يقدم خدمات تجميل الأظافر وخدمات العناية بالبشرة والجسم.

صالون The  Nail  Bar

من الصالونات المتميزة في سويسرا، يقدم خدمات ممتازة في تجميل والعناية بالشعر والبشرة والجسم بإشراف خبراء مختصين في مجال الجمال والمكياج.

صالون Commeun  reve

صالون ممتاز لتصفيف الشعر والعناية بالبشرة و والجسم والأظافر، كما يعتبر مركز علاجي تجميلي متخصص.

صالون Hair  Project

صالون مختص في تصفيف الشعر، وتقديم علاج تجميلي للبشرة والوجه والجسم والعناية بالأظافر، يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة في المساء.

صالون Maria  Nails

متجر مختص في مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة والمكياج والأظافر، يمكنك التواصل عبر الرقم +417802020250.

صالون Nella Naill Avt

صالون ممتاز في مجال تصفيف والعناية بالشعر والبشرة والأظافر، يمكن التواصل عبر الرقم +41793998247، يعمل من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة في المساء.

Al Varez  Cosmetics صالون

يقدم خدمات ممتازة في تصفيف الشعر وتقديم علاج تجميلي للبشرة والوجه والعناية بالأظافر، كما يقدم خدمات إزالة الشعر، مكن التواصل عبر الرقم +41765871183، يعمل يوميا من الساعة 8 في الصباح إلى الساعة 8 في المساء.

صالون سلو للحلاقة

يقدم خدمات شاملة للشعر من الحلاقة والقص والتصفيف، كما يقدم أحدث الموديلات وقصات الشعر، يوجد قسم خاص للنساء المتحجبات مع خبيرات في المكياج وتنظيف الحواجب، يعمل يوم الإثنين إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السادسة في المساء، الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة في المساء، السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة.