هل تبحث عن افضل فنادق في دبي قريبة من المترو لعام 2023؟ تُعد مدينة دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية بدولة الإمارات العربية حيثُ يقصدها العديد من الزائرين من مُختلف دول العالم للتمتع بوجهاتها السياحية المميزة.

تحتوي مدينة دبي على مزيج مميز من الوجهات السياحية والترفيهية التي تُرضي أذواق جميع زائريها وتنال استحسانهم، فإن كُنت أحد المُقيمين بدولة الإمارات أو أحد زائريها فحتمًا يجب أن تكون دبي واحدة من محطات جولتك السياحية بل إنها قد تكون الوجهة الأبرز.

تضم دبي عددًا من الحدائق والمتنزهات ومركز التسوق والملاهي الترفيهية بالإضافة إلى معالمها المميزة كـناطحات السحاب ونافورة دبي والأوبرا وغيرها.

فنادق دبي قريبة من المترو

دبي

زيارة لدبي تعني الإقامة لعدة ليال تستطيع من خلالها أن تستمتع بعالم مُبهر من الترفيه والمرح، لذلك فإنها فرصة للتعرف على أفضل فنادق دبي التي توفر لزائريها الراحة مما يمكنهم من الاستمتاع بعطلتهم.

تمتلك دبي عددًا من وسائل المواصلات التي توفر لزائريها سهولة التنقل بين معالمها المختلفة، ومن أبرز تلك الوسائل مترو دبي الذي يُعد وسيلة تنقل مميزة ومتطورة.

محطات مترو دبي

metro dubai

metro

يتسم مترو دبي بأنه وسيلة مواصلات مميزة يمكن من خلالها التنقل بين عدة محطات مختلفة، إذ إنه يساهم في سهولة التنقل بسهولة ويسر بين أرجاء المدينة.

حيث يتميز مترو دبي بالأمان والتصميم المميز الذي يُوفر الراحة والهدوء لمستخدميه، إذ يتوافر به عدد من الخدمات التي تهدف إلى راحة وسلامة وأمان مُستخدميه.

يميز مترو دبي انقسامه إلى خطين كل من هما يحمل لون مميز الأحمر والأخضر، فالخط الأخضر يربط بين ما يقرب من عشرين محطة، أم عن الخط الأحمر فيربط بين ما يقرب من 29 محطة.

فنادق في دبي قريبة من المترو

hotels

hotels

جولة سياحية في دبي تعني الإقامة عدة ليال في أحد فنادق دبي المميزة، إذ إن التخطيط لرحلة سياحية يبدأ بالبحث عن فندق تستطيع من خلاله أن تنعم بالراحة والهدوء والخدمة المميزة.

يتواجد في دبي عدد من الفنادق المميزة ذات الأسعار الرخيصة والتي تمتاز بموقعها المميز القريب من المترو، مما يساهم في سهولة التنقل بين أحياء ومعالم دبي المميزة.

في هذا المقال نستعرض عددًا من الفنادق ذات الخدمة المميزة والأسعار الملائمة والتي تتواجد بالقرب من مترو دبي.

فندق إنتركونتينينتال دبي فيستيفال سيتي

intercontinental dubai

intercontinental dubai

يُعد الفندق من الفنادق المميزة والتي تتواجد بالقرب مترو دبي الأمر الذي يجعل التنقل خلال جولتك السياحية أمرًا سهلًا، هذا بالإضافة إلى الخدمة المميزة بالفندق.

الفندق يناسب الأسر حيث يوفر عدة خيارات للغرف حسب رغبة النزلاء، إذ تتنوع بين غرف تطل على المدينة وغرف تطل على معالم مميزة بدبي.

أيضًا غرف تلائم العرائس وغرف مخصصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين هذا بالإضافة إلى الغرف العائلية، جميع الغرف تحتوي على تلفاز وميني بار وحمام مجهز ملحق بها.

يقع الفندق بالقرب من عدة معالم مميزة مثل ملعب دبي لكرة المضرب و” Imagine “والذي يختص بتقديم العروض الراقصة المميزة والتي تثير الدهشة والانبهار.

booking-hotel

فندق سوفيتيل داون تاون دبي

sofitel hotel

sofitel hotel

يُعد الفندق من الفنادق المميزة إذ يتصل بمول دبي عبر ممشى مما يُمكنك من الحصول على تجربة مميزة بالتجول في المول، كما يميز الفندق موقعه المميز والذي يقع على مسافة قريبة من عدة معالم مميزة.

فمن أبرز تلك المعالم برج خليفة وأوبرا دبي ونافورة دبي وخور دبي وأيضًا حديقة وايلد وادي، هذا بالإضافة إلى موقعه القريب من المترو.

booking-hotel

فندق ” kempinski “

kempinski

kempinski

يقع الفندق على مسافة قريبة من محطة مترو مول الإمارات حيث يمكن الوصول للمحطة في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يميز الفندق موقعه الفريد والذي يقع بالقرب من العديد من المعالم المميزة التي يمكنك الوصول إليها والتجول بها بسهولة ويسر.

يتوافر بالفندق غرف تلائم العائلات بالإضافة إلى عدة مطاعم مميزة لتقديم الطعام الفاخر ومراكز للياقة البدنية ومسبحان وسبا مما يوفر الراحة لنزلاء الفندق.

يوجد عدة معالم يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بها أثناء فترة إقامتهم بالفندق مثل متنزه بحيرة البرشا وحديقة دبي المعجزة ومحمية رأس الخور بالإضافة إلى الشواطئ القريبة من الفندق.

فنادق في دبي قريبة من المترو

فندق روز ريحان

Rose Rayhaan

Rose Rayhaan

يقع الفندق على بعد 3 دقائق من محطة مترو مركز دبي المالي، يتميز الفندق بموقع مميز فريد يطل على مدينة دبي وبرج خليفة وحديقة الحيوان المائية.

يقع الفندق تحت قائمة الفنادق ذات الأربعة نجوم، كما يعتبر الفندق واحدًا من أطول فنادق العالم حيث يتكون من 72 طابقًا.

الفندق يلائم العائلات كما إنه أيضًا يوفر تسهيلات لدخول الكراسي المتحركة، هذا بالإضافة إلى المرافق المتعددة والخدمة المميزة التي يقدمها الفندق مما يجعله واحدًا من الخيارات الجيدة للإقامة في دبي.

booking-hotel

فندق ميديا وان دبي

فنادق دبي قريبة من المترو

ميديا

يُعد فندق ميديا وان أحد الفنادق المميزة والفاخرة بدبي، حيث يتسم الفندق بتصميم أنيق عصري وجذاب، بالإضافة إلى موقعه المميز والذي يقع على بعد 0.6 كم من مترو دبي.

يوفر الفندق عددًا من الخدمات الفاخرة والتي تسعى إلى تلبية احتياجات نزلاء الفندق مما يجعل مدة إقامتهم بالفندق ممتعة وشيقة، الأمر الذي يمنحهم لحظات مميزة لا تنسى.

يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بمشاهد رائعة خلابة حيث إن الفندق يتمتع بإطلالات مميزة على جوميرا بالم وعلى المدينة، كما يمكن الاستمتاع بالجلسات الرائعة في الهواء الطلق.

يحتوي الفندق على مسابح داخلية وخارجية بالإضافة إلى مراكز اللياقة البدنية والرياضية، كما يُقدم خدمات العناية الشخصية مثل السبا والجاكوزى وخدمات التجميل.

كما أنه يسهل الوصول إلى عدة مراكز تجارية وترفيهية بسهولة حيث إنه على بعد 15 دقيقة من الفندق يقع سكي دبي ومول الإمارات ومارينا دبي ونادي الجولف.

booking-hotel

فندق كراون بلازا دبي

فنادق في دبي قريبة من المترو

كراون بلازا

يقع الفندق في شارع الشيخ زايد بالقرب من المركز التجاري

يقدم الفندق عدة خيارات للغرف إذ تتنوع بين الغرف العادية وغرف بريميوم وغرف بريميوم مع سرير كينج بالحجم الملكي الكبير وجناح كراون بالإضافة إلى جناح رئاسي.

يوفر الفندق خدمات رائعة لقضاء وقت ممتع بالفندق كما أنها لاقت استحسان جميع رواد الفندق، إذ يتواجد بالفندق مسبح ذو إطلالة رائعة ومنتجع صحي مميز.

booking-hotel

فندق كونراد

فنادق في دبي قريبة من المترو

كونراد

بأناقة فاخرة يتألق فندق كونراد دبي والذي يقع في قلب مدينة دبي حيث إنه يقع بالقرب من مركز دبي الدولي ومسجد جميرا ودبي مول ومتحف المستقبل بالإضافة إلى وجوده بالقرب من المترو مما يجعل التنقل أمرًا يسيرًا.

موقع الفندق المميز أكسبه إطلالات مميزة للغرف إذ تتنوع بين إطلالات على الخليج وأخرى على المدينة مما يضمن الاستمتاع أثناء فترة الإقامة بالفندق.

يتميز الفندق بجودة الخدمة المقدمة بِدأً من الاستقبال المتميز والذي يليق بنزلاء الفندق مرورًا بطاقم العمل المتعاون والغرف المميزة الراقية المزودة بأهم مرافق الضرورية.

يُقدم الطعام الفاخر من أشهى الأطباق العالمية حيث تتنوع الأطباق لتلائم جميع الأذواق فيوجد الطعام الآسيوي والحلال والطعام النباتي وأيضًا الأطباق الإيطالية وغيرها من الأطباق المميزة.

يتوافر بالفندق مسبح خارجي ومنتجع صحي ومركز مجهز للياقة البدنية ومطعم وقاعة مخصصة للاجتماعات والمناسبات، بالإضافة إلى غرف مخصصة لغير المدخنين.

booking-hotel

فندق كونراد دبي

أهم الاسئلة الشائعة:-

loader-image

يٌعد السكن ضمن فنادق قريبة من مترو دبي الخيار الأمثل بالنسبة للكثيرين لما يضمن لهم سهولة التنقل بين الأحياء المختلفة والمولات التجارية.

نعم، يوجد العديد من فنادق دبي القريبة من المترو يتمتع بحمام سباحة أو أكثر.

مقالات اخرى قد تهمك:-

فندق قريب من مول الامارات دبي (افضل الفنادق المُوصى بها 2023)

فندق قريب من حديقه المعجزه بدبي (المميزات+الخدمات+الأسعار)

حجز فندق في دبي يبدأ من سعر 250 ريال مع كود خصم

فندق ريكسوس بريميوم دبي تقرير مع الصور