إن قمت بالذهاب في رحلة سياحية إلى ميلان، فلا بد أنك ستبحث عن فندق ذو خدمة ممتازة لتحظى بإقامة مثالية، وننصحك بتجربة فندق دافنشي في ميلان. ولنوفر عليك الكثير من الوقت والجهد، لقد جمعنا لك الكثير من المعلومات الهامة حول هذا الفندق الرائع في هذا المقال.

فندق دافنشي في ميلان

يعد فندق دافنشي من أفضل الفنادق في ميلان، وهو يحذب آلاف السياح شهريا بسبب موقعه النموذجي والاستراتيجي، في قلب منطقة سياحية هامة وسط متنزه كبير الحجم، تتجاوز مساحته حوالي 7500 متر مربع.

أهم الميزات التي يقدمها فندق دافنشي للزبائن

يحوي فندق دافنشي على مكتب استقبال، يعمل على مدار اليوم دون توقف 24 ساعة متواصلة، غرفه مكيفة متنوعة الأحجام وأغلبها ذو مساحة كبيرة وواسعة، تعد الخيار الأول لإقامة عائلية. يصل إنترنت لاسلكي مجاني فائق السرعة لكل زواياها، تتكون معظم غرف الفندق من قاعة للجلوس وحمام رخامي عصري فاخر مع حوض استحمام وتلفاز حديث، يصنف هذا الفندق من فئة 4 نجوم لجميع رجال الأعمال، صالة لعقد المؤتمرات هائلة يمكن لأكثر من 800 شخص الاجتماع فيها دفعة واحدة. يعرف كادر عمل فندق دافنشي بحسن الاستقبال واللطف واللباقة وبشاشة الوجه، كما أن جميع هذا الكادر متعدد اللغات فهو يتحدث الفرنسية والإيطالية والإنجليزية وعدة لغات عالمية أخرى، بالقرب من الفندق يوجد موقف للسيارات، وسياسته تسمح بدخول الحيوانات الأليفة. يشرف على مطعم الفندق الخاص نخبة من أمهر الطباخين العالميين، الذين يعدون ألذ وأشهى الأطباق والمأكولات الشعبية والعالمية.

أبرز الأماكن والمعالم السياحية القريبة من فندق دافنشي في ميلان

تعج حوال الفندق الكثير من الأماكن الهامة في ميلان: مثل حديقة باركو نورد المورق، التي تبعد عن البوابة الرئيسية للفندق حوالي 8.5 كيلومتر، وكذلك مركز المعارض روو فييرا ميلانو، حيث تستطيع الذهاب إليه سيرا على الأقدام وستصل في أقل من ربع ساعة، كما يمكنك الوصول لفندق دافنشي بسهولة من خلال مواصلات النقل العامة. ويمتاز بقربه من محطة القطار مترو كوماسينا، فتبعد عنه 680 متر، وكذلك محطة بروزانو التي تصل الفندق بمركز المدينة وتبعد عنه أقل من 200 متر.