هل تبحث عن فنادق ممتازة في عاصمة قطر الدوحة؟ وبنفس الوقت تكون قريبة من المطار؟ إذا تابع معنا هذا المقال الذي سنعدد لك فيه بعض منها:

فندق موفنبيك الدوحة(هنا)

يتميز فندق موفنبيك بحجمه الكبير وموقعه قريب جدا من مطار الدوحة، كما يبعد أقل من 2 كيلومتر عن وسطها، يوفر خدمة نقل من وإلى المطار لجميع قاطنيه غرف واسعة وأنيقة ذات ديكورات جذابة، كما يوجد غرف خاصة لغير المدخنين وغرف لذوي الإحتياجات الخاصة، يوفر إنترنت لاسلكي مجاني في جميع زواياه، وصالة لياقة بدنية مجهزة بأحدث الآلات والأجهزة الرياضية، مكتب إستقبال يعمل طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف، يعرف كباقي كادر الفندق بخدمته الجيدة وبنشاطه، ويضم موقف سيارات مجاني. يمكنك أن تجد بالقرب من الكثير من المطاعم العالمية والعربية الفخمة، كالمطاعم العراقية واللبنانية وعشرات المولات والمراكز التجارية لتحظى بتسوق راقي، مثل مركز سيتي سينتر التجاري الذي يبعد عنه حوالي ربع ساعة فقط.

فندق The Airport Hotel – Transit Only (هنا)

يعتبر هذا الفندق من أفخم الفنادق في الدوحة أسعار أجرته معقولة مناسبة لجميع الزبائن والحالات المادية، ويقدم على الدوام الكثير من العروض والتنزيلات تصل حتى 30% يوفر واي فاي مجاني في كل غرفه التي تعرف بأناقتها وترتيبها وديكوراتها الكلاسيكية الفخمة، تضم جميع الغرف مفروشات أنيقة وتلفاز حديث وتحظى بخدمة غرف وتبديل للشراشف يوميا، كما أنها تتمتع بإطلالات جذابة على أفخم شوارع الدوحة، في كل منها حمام عصري وحوض استحمام كبير. يقدم الفندق إفطار شامل غني بالكثير من الأصناف الشهية، كما أنه آمن جدا وهادئ، ينتشر بالقرب من العقار عشرات المولات وبعض المنتجعات الصحية والكثير من المطاعم الراقية.

فندق تورست هوتل(هنا)

يجذب هذا الفندق مئات السياح يوميا يبعد عن مطار حمد الدولي في الدوحة فقط حوالي 10 دقائق، وعن مركز العاصمة القطرية الدوحة تقريبا حوالي 1.5 كيلومتر، حيث يقع بمنطقة سياحية ممتازة، يوفر موقف سيارات وخدمة توصيل من وإلى المطار، يتميز بقاعة جلوس فخمة وواسعة، بالإضافة للكثير من الغرف المكيفة ومتوسطة الحجم، تضم كل منها حمام رخامي وتلفاز خاص يتوفر فيها إنترنت لاسلكي مجاني تماماز مطعم الفندق يقدم أشهى الأطباق العالمية وحتى أطباق عربية تقليدية، ويوفر العديد من أنواع المشروبات الباردة والساخنة، توجد بجوار الفندق عشرات المعالم السياحية الهامة، مثل متحف الفن الإسلامي ومركز الدوحة للمعارص والمؤتمرات وغيرهم الكثير، فهو يوفر بالإضافة إلى إقامة مرفهة ومريحة فرصة لرؤية الكثير من الأماكن الهامة.

فندق سرايا الكورنيش(هنا)

فندق عصري مريح من أجمل الفنادق الفخمة في الدوحة قريب من مطار الدوحة الدولي، ويقع في منطقة سياحية بامتياز وسط الكثير من الشوارع الرئيسية الهامة، يعد الخيار المثالي للعائلات، فيقدم لهم الكثير من الغرف الكبيرة جدا والقاعات الواسعة ذات الأثاث الحديث والديكورات الأنيقة. يوفر واي فاي مجاني فائق السرعة، وموقف سيارات قريب خدمة نظافة عالية يحظى بها وطاقم عمل بشوش وودود، كما أنه متعدد اللغات تحيط به سلسلة من المحلات التجارية التي تختص ببيع الملابس الصيفية والشتوية بأرخص الأسعار لماركات عالمية راقية، مثل مركز فيلاجيو التجاري الذي يفصله عنه تقريبا 20 دقيقة سيرا على الأقدام، بالإضافة إلى عشرات المتاجر لبيع الهدايا والإكسسوارات.