عند زيارتك لمدينة طرابزون في الشمال التركي لسياحة، او لعمل او لقضاء اجازة او لترفيه العائلة، فاذا كنت ترغب باقامة مريحة وهادئة فعليك ان تكون أحد زوار فندق نوفوتيل طرابزون.

ميزات الفندق

وذلك لعدة أسباب نبدأها باطلالة الفندق الخلابة والساحرة على البحر الأسود، ولموقعها الرائع القريب من معالم المدينة السياحية المثيرة، فهو يقع بالقرب من مطار طرابزون و Mirapark Alisveprips Merkezi وكذلك Zagonos Vadisi، وعلى بعد خطوات من جامعة كاردينيز التقنية. في هذا الفندق ستجد الاقامة المريحة من خلال المرافق والخدمات والميزات التي ستجدها فيه، عند وصولك للفندق ستتلقى خدمة ركن السيارة بمواقف مجانية لزوار هذا الفندق، وستلتقي بموظفي الاستقبال المتميزين بسرعه ومرونة التعامل مع الزبائن، حيث يتحدثون أكثر من لغة كالتركية والانكليزية وغيرها، وسيتصل هاتفك بشبكة واي فاي مجاني في كل أرجاء الفندق ومرافقه العديدة، وستجد التكييف موزع على كافة أرجاء الفندق وفي مرافقه العامة.

شكل الفندق العريق

ستلاحظ أن هذا الفندق هو من الفن المعماري الحديث، حيث تم تجديده في عام 2008 ميلادي وهو بناء جذاب مكون من خمسة طوابق مجهزة بمصاعد، عدد غرفه 200غرفة. ومن المميز في هذا الفندق أنه يسمح للحيوانات الأليفة في الغرف فبامكانك اصطحاب حيوانك الأليف خلال اجازتك والاعتناء به، وستلاحظ المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يوجد ممرات لمقاعدهم وذلك لتسهيل حركتهم في الفندق.

أوقات الاسترخاء

فاذا أردت الاسترخاء يمكنك زيارة السبا الخاص بالفندق لتجد فيه كل أسباب الراحة والاسترخاء، وتتلقى الاهتمام من أيدي خبراء واختصاصيين، أما اذا كنت من محبي كرة التنس ستقضي وقتا جميلا وممتعا في ملعب التنس الخاص بالفندق برفقة الأصدقاء وفي أي وقت. ولو كنت من مخبي السباحة فقد تم تجهيز مسبح داخلي جاهز من أجلك، ليس مسبح وملعب فحسب بل ستجد أيضا نادي للياقة البدنية حتى لاتفوتك تدريباتك خلال عطلتك، يمكن أن يوفر هذا الفندق قاعة اجتماعات ومراكز أعمال وطابعات وأجهزة اسقاط(بروجيكتور)، فهو المكان الأمثل للقاءات العمل في أي وقت، في هذا الفندق ستشعر أن كل شيء في متناول يدك.. اطلب وتمنى.

خدمات أخرى في الفندق

ستجد في هذا الفندق خدمة الكبيب عند الحاجة وخدمة تنظيف الملابس وخدمة نقل مجانية بالباص من والى المطار، يضم الفندق مطعم مع تراس مميز ذو اطلالة خلابة، اذا كنت من نزلاء هذا الفندق ستستمتع يوميا بافطارك وهو بوفيه مفتوح مجاني يرضي جميعالأذواق، يقدم هذا المعم تشكيلة واسعة من المأكولات الشهيرة في كافة البلدان، ويتميز بالمأكولات التركية ويوجد في المطعم مطبخ خاص للمأكولات البحرية الطازجةن يمكنك التذوق والتلذذ بالطعم المميز. وللمشروبات الغازية ركنها المخصص في البار الخاص للاستراحة، أما عن الغرف فهي المكان الهادئ الذي ستستجمع فيه طاقتك ونشاطك ليوم جديد، فقد تم تجهيزها بوسائل الرفاهية الراقية فكل غرفة مزودة بمكيف وتلفاز LCD وريسيفر قنوات مدفوعة، وخزنة فولازية خاصة وميني بار ومياه للشرب وتجد في الحمامات الداخلية بانيو للاسترخاء، ومجفف للشعر وحاجبات تجميل مجانية. بعض الغرف تتميز باطلاله رائعة على البحر الأسود، وأنت بغرفتك ستشعر أنك اخترت المكان الأجمل والفندق الأمثل للراحة والرقي، أغلب الزوار العرب يفضلون هذا الفندق لاطلالته المدهشة على البحر الأسود، أما بالنسبه للاسعار فهي تبدأ من 250$ في فترة الموسم السياحي، لشخصين شاملة وجبة الافطار ويقدم الفندق تخفيضات وعروض خاصة خلال باقي العام. اذا كنت مازلت مترددا في اختيار فندق نوفوتيل طرابزون لقضاء اجازتك، فعليك مقارنته بغيره من الفنادق من ناحية الخدمات والميزات ومستوى، الرفاهيه المقدم ونحن متأكدون انك ستختاره على جميع الفنادق لأنه خيارك العظيم.

احجزه من هنا