إن كنت ترغب في السفر من اليابان إلى أمريكا، وتريد أن تعرف كم المسافة بين اليابان وأمريكا، فلقد أحسنت الإختيار، لأن الرحلة ستكون ممتعة ومميزة بالرغم أن المسافة بينهما تبلغ حوالي 972كيلو متر، حيث  أن المسافة المقدرة بين مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إلى مدينة طوكيو اليابانية تقارب 12 ساعة في الطيران، تختلف المسافة حسب المدينة قد تصل بعض الرحلات إلى مدن من اليابان إلى امريكا حوالي 6 ساعات في الطيران.

إليك أفضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة بالفعل في اليابان

عليك أولا زيارة مدينة طوكيو فهي عاصمة اليابان الشهيرة والمعروفة بمزيجها الرائع بين الثقافات المختلفة والتقاليد العصرية الحديثة والتقاليد القديمة والشعبية، يمكنك مشاهدة المنتزهات الجميلة والمهرجانات والإحتفالات الشعبية الرائعة، كما يمكنك زيارة بعض الأماكن المقدسة والأثرية.

جزيرة Ishigaki

من أجمل الجزر الموجودة في اليابان، استمتع بأجمل الشواطئ اليابانية، حيث المناخ المعتدل وجمال وسحر الطبيعة والمياه الصافية والرمال البيضاء المميزة، كما يمكنك ممارسة بعض الرياضات المائية المسلية، أو يمكنك الإستمتاع و الإسترخاء بالجلوس تحت أشعة الشمس الدافئة بالقرب من الشاطئ وقم بإلتقاط اجمل الصور التذكارية فيها.

كيوتو

من المدن التاريخية في اليابان، تضم عدد كبير من  المعالم والآثار، أن كنت من عشاق التاريخ والآثار أنصحك بزيارتها، حيث كانت المدينة عاصمة اليابان منذ مئات السنين، كما يمكنك زيارة الحديقة القريبة من الأضراح القديمة.

قلعة هيميجي

من المباني الرائعة والمشهورة التي تتميز بتصاميم المعمارية الفريدة لا تكتمل زيارتك إلى اليابان إلا بزيارتها، تم بناء القلعة للدفاع عن البلاد ضد الأداء في العصور القديمة المختلفة، مما جعل القلعة رمز من رموز الحضارة اليابانية.

برج طوكيو

تم بناء البرج على غرار برج إيفل الشهير وهو برج للاتصالات والمراقبة، يعتبر من أهم الأماكن السياحية التي تجذب السياح بكثرة، يمكنك تسلق البرج والتمتع بمشاهدة مدينة طوكيو من الأعلى.

قصر طوكيو الإمبراطوري

من أهم المعالم السياحية في اليابان يأتي إليه آلاف السياح والزوار كل عام، يقع القصر في صرح غاية في الروعة و الجمال، كما يعتبر القصر متحف للتاريخ والفن الياباني القديم، ومركز الإدارة بالإضافة إلى وجود غرف واسعة ومليئة بالوحات الأثرية.

معبد الجناح الذهبي

من الأماكن السياحية المهمة والشهيرة في اليابان، هو عبارة عن بناء فخم تم إفتتاحه في القرن 14، يميز جدرانه اللون الذهبي  يمكنك التجول بالحديقة القريبة من المعبد الذهبي وإلتقاط الصور التذكارية المميزة.