هل تريدين معرفة محلات تجهيز العروس على النت؟ هل تبحثين عن بعض المتاجر والمحلات التي تقوم بتجهيز العرائس على الإنترنت؟ سنساعدك في البحث عنها واختيار الأمثل والأفضل لك.

النجار

يشتهر هذا الحي التجاري بشهرته الكبيرة وسيطه الذائع في تجهيز العرائس، يضم عشرات المحلات التجارية التي تهتم ببيع تشكيلة واسعة جدا من فساتين السهرة بمختلف الموديلات وكافة الألوان والمقاسات سواءا كانت جاهزة أو تخييط، حتى يمكنك استئجارها بأسعار معقولة، ولا داعي لتشتريها وتدفعي مبالغ طائلة من المال، وننصحك بمتجر تيك أناسي الذي يمكنك التواصل معه عن طريق رقم الهاتف: 0544101026، أما بالنسبة للمجوهرات فباستطاعتك شراء الذهب الأصفر من سوق اليمامة حسب الميزانية التي حددتها لذلك، وإن أحببت شراء بعض الإكسسوارات المميزة فننصحك بمحل ماجد والعفيف الذي يعرف ببيعه لأجمل وأرقى الإكسسوارات التي تكفي بحد ذاتها وتعوضك عن شراء الذهب الأبيض.

محل سيتي ماكس التجاري

من أنسب المحال التجارية لشراء الأطقم الرسمية كاملة مع اكسسواراتها وأحذيتها، كما يوجد فيه بعض الموديلات البسيطة لفساتين السهرة، وهو يجذب الكثير من العرائس يوميا، أسعاره متوسطة تناسب كل الحالات المادية.

محل ورد تاغ التجاري

كل أنواع البجامات والملابس الداخلية النسائية وقمصان النوم، يمكنك أن تجديها داخل أبواب رد تاغ الشهير، تتميز ملابسه برقيها وفخامة الأقمشة المستعملة فيها، وهو يقدم الكثير من العروضات الحصرية والتخفيضات على الدوام.

محل سيتي بلازا

محل ممتاز لتجهيز العرائس ابتداءا من الملابس الخارجية حتى الملابس الداخلية والملابس الخاصة بالنوم، كما يحتوي على قسم خاص لبيع الحقائب بكافة الأحجام والأنواع والأقمشة بأحدث الموديلات بأسعار تنافسية رخيصة.

مجمع الشرق

من أفضل الأماكن للحصول على أجمل العبايات الراقية سواءا كانت بسيطة كلاسيكية أو مزركشة ذات موديلات عصرية ومموضة، كما يوجد سوق المرجان للعبايات الذي يهتم ببيع كافة المقاسات للعبايات وبكل أنواع الأقمشة، وفي الجوار من مجمع الشرق يمكنك أن تذهبي للتبضع من شارع المكرونة التجاري، ومن أبرز محلاته محل سمينا، وهو محل ممتاز تدخل العرائس إليه  تخرج مكتفية من كل أنواع الملابس الداخلية والخارجية، التي يقدم أفضل أنواعها وتشكيلاتها.

محل الصيرفي

يبيع اجمل روائح العطور، وافضل أنواع المكياجات بماركات عالمية ممتازة، أسعاره متوسطة ومعقولة، ولديه مجموعات رائعة لاتفوت. تضم الكحل بماركات عالمية مثل شانيل وبرجوا، وأقلام الروج وأقلام العيون بكافة الألوان، وبودرة وكريمات أساس ممتازة، ومناكير وقلوسات، وأقلام لتخطيط الحواجب والمسكرة بأنواع فخمة مثل ماكس فاكتر.