بعد ساعات العمل الطويلة وضغوطاته، عليك بساعة من المساج توفر لك الراحة بلا حدود على أيدي أمهر المختصين.

الملاذ سبا

يوفر الأجواء الرائعة والفريدة فريق مختص يلبي رغباتك من الراحة والاسترخاء والرفاهية، يقع في شارع الأمير سلطان، أسعاره مقبولة وجيدة.

مركز ضي للمساج

يقع في الخير شارع الملك فهد تقاطع 25، أفضل المختصين لمعالجة بالتدليك والمساج، رعاية متكاملة، يستخدم وسائل وتقنيات حديثة في جميع أنواع المساج الياباني والتايلاندي وغيره، يوجد قسم لنساء أسعاره خاصة.

فندق بيت المسرة أو ما يعرف رونالدو

يقع قرب دارين فريق من الأخصائين، ومجموعة منتجات والزيوت العطرية والطبيعية المفيدة توفر الراحة بأعلى المستويات، يوجد قسم خاص لنساء، أسعاره عادية وجيدة.

مركز موسم القوة

يقع في الخبر شارع الملك فهد نادي المساج الصحي، يقدم جميع أنواع المساج الياباني الجاف والتايلاندي، التدليك على أيدي أفضل الخبراء، قمة الراحة والرفاهية، أسعاره جيدة ومناسبة.

سبا كيلوبترا

يقع في الخبر المنطقة الشرقية مركز للعناية بالنساء، يقدم أفضل مساج وتدليك على أيدي نخبة من الخبراء، ليمنحك راحة وأسترخاء لا ينسى، أسعاره مناسبة جدا.

مركز Your Time

يقع في الخبر العقربية الشارع العاشر، يقدم أرقى وأفضل أنواع المساج الياباني التايلاندي والحمام المغربي، على أيدي أفضل الموظفين، إضاءة وديكورات تبعث الأسترخاء والرفاهية، أسعاره جيده ومقبولة.

مركز المرآة الرجل

يقع في المنطقة الشرقية الخبر نادي صحي الرجال، الأول من نوعه أشهر وأفضل الخبراء في عالم المساج، أسعاره مناسبة جدا.

اللؤلؤ سبا

من أفخم المراكز أجواء مناسبة جدا، ومثالية لراحة  أضافة الى فريق كامل من المدربين والمختصين، ومجموعة من المنتجات الطبيعية للحصول على أعلى درجات الراحة والأسترخاء، أسعاره معتدلة ومقبولة.

مركز ابطال الجسم

دلل ورفه نفسك ساعة من المساج الرائع الغير اعتيادي، جلسة تشمل على المساج التايلاندي والمساج بالزيوت المفيدة ومساج شياتو، بالاضافة الى مشروبات ساخنة او باردة، أسعاره جيده ومناسبة.

غرفة المساج الشرقي

مناسبة جدا يستعمل الزيوت العطرية والطبيعية، كالخردل والزيت الأصلي واورغا، يعمل مساج ياباني وشياتو وتايلاندي، تستمر الجلسة لمدة 90 دقيقة، يستخدم منتجات عالية الجودة موظفين ومختصين، أسعاره مناسبة جدا.