يعتبر مسبح أو بركة باهفوف أيضا من أجمل المناطق التي ننصحك بزيارتها في المملكة العربية السعودية، سنحدثكم الآن عن أهم ما يتميز فيه هذا المكان معلومات عامة حول مسبح اوبركة باهفوف.

مسبح اوبركة باهفوف

تنتشر في مسبح باهفوف أعداد كثيرة لا تحصى من الأشجار الخضراء المعمرة، وبشكل خاص أشجار النخيل كما يوجد فيه بعض المزارع الخاصة، ويعد هذا المسبح مكانا صحيا ممتازا، فيقصده المئات من المرضى بسبب رغبتهم بتنشق هواءه النقي والصافي والاستمتاع بمياهه الحارة التي تصلح بأن تكون علاجا سليما للكثير من مشاكلهم وأمراضهم، تدعى المسابح الموجودة فيه برك بوفيصل وكل بركة من تلك البرك تعرف بحجمها الصغير الذي يسع ثلاثة أشخاص لا غير.

أسعار مسبح أو بركة باهفوف

يتم استئجار مسبح أو بركة باهفوف من قبل الزوار بالساعة، حيث يبلغ أجار كل ساعة فيه ما يقارب 35 ريال سعودي فقط، وتعد هذه الأسعار قلبلة بالنسبة إلى الراحة والرفاهية التي يلقاها القادمين إليه، وهي مناسبة لجميع الحالات المادية، يعج بالقرب من مسبح باهفوف عشرات الفنادق الفخمة ومنها.

فندق الانتركونتيننتال

يعد هذا الفندق من أشهر الفنادق القريبة من الهفوف، يتميز بخدمته الراقية وأسعار حجوزاته المتوسطة، فيه مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم خاص، كما تنتشر حوله سلسلة من أفضل المولات والمراكز التجارية.

فندق الهفوف
من أقرب الفنادق إلى مسبح الهفوف، له إطلالات بانورامية خلابة على كافة أرجائه، طاقم عمله نشيط وغرفه واسعة كبيرة الحجم ويعد الخيار الأمثل للعائلات.

فندق الغزال
فندق راقي ذو خدمة ممتازة، يقدم عروضات وتنزيلات تصلحتى 29% والكثير من الليالي المجانية على الدوام، كما تنتشر قرب مسبح الهفوف العديد من الفنادق الممتازة الأخرى أيضا.

أبرز المنتجعات المجاورة لمسبح أو بركة الهفوف

منتجع رغد

يقع منجع رغد في حي الإحساء، يبعد عن مسبح الهفوف حوالي ربع ساعة فقط بالقرب من طريق الحليلة، منتجع رائع للإيجار اليومي رسوم الدخول إليه رخيصة يجذب عشرات الزوار يوميا، يضم هذا المنتجع الصحي قسم خاص بالنساء وقسم خاص بالرجال، إن اردت الاستفسار عن أي شئ يمكنك التواصل مع منتجع رغد عن طريق رقم الهاتف:
0503007203