هو المطار الثاني في اسطنبول، وهو يقع في منطقة بينديك في القسم الآسيوي من مدينة اسطنبول، وهو قريب من مضمار سباق الفورمولا.

مقاهي قريبة من مطار صبيحة

مقهى قرب فندق كراون بلازا، وهو يقدم كل شيئ للمسافر، ستجد فيه مقاهي ومطاعم وملاهي للأطفال، وهو يبعد ساعة عن داخل اسطنبول، ويوجد بجانبه مجمع كبير على شكل قبة كبيرة، يوجد بداخلها محلات وفي وسطها كافيه، أيضا يمكنك التبضع من هناك ستجد كل مايلزمك.

مجمع فيابورت

المجمع قريب من مطار صبيحة يبعد حوالي عشر دقائق بالسيارة، إذا كان لك متسع من الوقت او ترانزيت فأنصحكم التوجه إليه، فهو مجمع ضخم يضم عدد من المقاهي المميزة التي تقدم القهوة والشاي وبعض أنواع المعجنات والبسكويت، ويوجد أيضا مطع يقدم الوجبات السريعة واللذيذة، يمكنك التجول بين المحلات والمتاجر التي تبيع الملابس وعدة احتياجات أخرى.

مجمع أوت لت

وهو مجمع قريب من المطار، يضم مقهى ومطعم، وعدد كبير من المحلات التجارية الفخمة.

مجمع Pendorya

وهو يبعد حوالي 11كم عن مطار صبيحة، اي 10دقائق بالسيارة، اخترت لكم هذه المجمع الذي يمكنكم أن تقضوا وقتا ممتعا فيه، فهو يضم مقهى مميزا ومطعم.

مجمع Maltepe

وهو يبعد حوالي 23كم عن مطار صبيحة أي 20دقيقة بالسيارة، وهو مجمع راقي وفخم، يضم مقهى رائع يقدم المشروبات الساخنة والمعجنات وبعض الوجبات السريعة.

مجمع Palladaium

وهو مجمع ضخم يضم محلات ومتاجر فخمة، بالإضافة إلى عدة مقاهي فخمة تقدم مختلف المشروبات والمأكولات التركية اللذيذة.

مقهى Ara

وهو فندق بعيد عن مطار صبيحة إلا أنه مميز، يوفر مشروبات منعشة، وهو مصمم على الطراز المكسيكي، ويضم قائمة من المأكولات اللذيذة مثل اللحم والكباب.

مقهى cuma

هذا المقهى مميز وهو قريب من عدد كبير من المتاجر، ويتميز بأسلوب الطراز القديم، ويركز في مشروباته ومأكولاته على المطبخ التركي.

مقهى Dem Karakoy

فندق فخم يقدم 60 نوع من أنواع الشاي، بالإضافة إلى الحلويات التركية اللذيذة المناسبة مع الشاي.

مقهى Kev

وهو مكان مثالي لتناول وجبة الفطور بالإضافة لعدد من المشروبات الباردة والمجمدة والقهوة الساخنة، المقهى مبني على الطراز العصري والحديث وألوانه جميلة.

مقهى mums

المقهى مميز جدا فهو مزخرف بزخارف من الدانتيل اليدوي، المقهى يقدم مشروبات ساخنة مميزة، وعدد من المأكولات والمعجنات التركية.

فنادق قريبة من مطار صبيحة

فندق تيتانك بينزنس هوتل

فندق من سلسلة فنادق تيتانك المتميزة، وهو يبعد 9 كم عن المطار هنا.

فندق ريزيدنس

يبعد حوالي 3 كم فقط عن المطار، ونظامه شقق فندقية.