موقع هيرتز العربي الكثير منكم يحبون السفر والسياحة، ومتعة السياحة لاتكتمل إلا إذا باستئجار سيارة ترافقك في جميع تنقلاتك وتبعدك عن زحمة الطرقات ومتاعب الباص والمترو، اخترت لكم شركة هيرتز العالمية لاستئجار السيارات.

موقع هيرتز العربي

شركة ضخمة تضم أكثر من 8800 مكتب حول العالم، وفي أكثر من 150دولة، فمكاتبها تعمل في أهم البلدان مثل أمريكا ألمانيا والصين وأي بلد ترغب في زيارته، وهي تتعامل مع ملايين الزبائن، وتمنحهم المتعة في قيادة السيارة أثناء رحلتهم.

موقع شركة هيرتز العربي في الشرق الأوسط

تنتشر بشكل واسع في الشرق الأوسط، وتوفر برامج سياحية متنوعة، كما تقدم عروض مميزة لتأجير السيارات لفترات قصيرة أو شهرية، وتقدم خدمات مميزة للزبائن، تعمل هيرتز على تأجير الآلات مثل آلات البناء ومولدات الطاقة.

مميزات شركة هيرتز

تقديم أفضل الخدمات للزبون، تسعى دائما أن تكون الأسرع في تنفيذ طلب الزبون، الأسهل من حيث طريقة الحجز تقديم خدمات الإصلاح والاستفسار أثناء فترة الاستئجار، طرق الحجز هناك خمس طرق سريعة للحجز، وهي الأسهل على الإطلاق:

  • احجز سيارتك عن طريق الهاتف الذكي.
  • يمكنك الحجز عن طريق الموقع الالكتروني العربي.
  • هناك مكتب اتصالات عربي يمكنك مكالمته في أي وقت.
  • يمكنك زيارة أي فرع من فروع الشركة المتواجدة في بلدك.
  • قم بالاتصال بوكالة السياحة والسفر الموجودة في بلدك.
  • مميزات تجعلك تختار هيرتز

الأسعار متميزة وتنافسية، تسعى هيرتز دائمة لدراسة الأسعار العالمية والمحلية، ومقارنتها مع أسعارها وخدماتها المميزة، لايوجد تكلفة إذا أردت إلغاء الحجز.تستطيع إتمام عملية حجز سيارتك من خلال الانترنت، ولايوجد أي سحب لأموالك من البطاقة الائتمانية في حال عدم استلام السيارة، يمكنك اختيار طريقة الدفع إما عند الاستلام أو عن طريق الموقع، الشركة تخصص مستشارين ليكونو على صلة دائمة بالزبون وهذا ضمن خطة دعم الزبون، كما يمكنك التواصل مع المستشارين خلال فترة استئجارك السيارة.

استخدام البطاقة الإئتمانية

لايوجد مبالغ قد تسحب من بطاقتك دون علمك، الموقع الالكتروني للشركة آمن ومحمي، يمكنك الحصول على امتيازات الشركة في أي بلد كنت، سوف تحصل على عدة جوائز مقدمة من الشركة. هناك أميال إضافية بانتظارك أو ستحصل على نقطة مع شركة طيران أو فندق عالمي، ماعليك إلا إدخال رقم عضويتك عند إتمام الحجز، هناك مكافئة إذا قمت بالدفع المسبق عن طريق البطاقة الائتمانية.

التجهيزات التي تقدمها الشركة

تقدم هيرتز السيارة جاهزة إليك، فهناك معدات نظام الملاحة الجوي وخدمات التأمين والوقود، قم بالتسجيل بنادي هيرتز العالمي الذي يمكنك من الاستفادة من امتيازات الشركة حول العالم،الشركة سوف تضمن لك قيادة السيارة التي قمت باستئجارها، وثبات النوع والموديل، كان هذا كل شيء حول موقع هيرتز العربي.