إن كنت تبحث عن افضل قرية المانية للعيش أو لقضاء عطلة هادئة، فلقد أحسنت الاختيار كونه منطقة تنعم بالهدوء وتبعث السكينة، وهي أيضا تضم اروع مناظر الطبيعة الخلابة والتضاريس المميزة، إليكم في هذا التقرير المختصر والمفيد، إحدى أشهر قرى ألمانية الريفية.

شوانقو و فوسن

قريتان ألمانيتان متلاصقتان، حيث تبعد إحداهما عن الأخرى 4 كيلو متر فقط، وهما تجذبان إليهما السياح من جميع أنحاء العالم لهدوئهما وطبيعتهما ذات المناظر الخلابة الذي تبعث الاسترخاء والسكينة في النفوس، تحاوطهما الجبال ذات القمم الجبلية ما يضيف على المنظر سحر مميز، والجدير بالذكر أن أشهر ما يميز القريتان وقوعهما على الحدود النمساوية. مما جعلهما مركزا لأخذ قسط من الراحة، كما أن الإقامة فيهما مريحة كونهما قريبتان من محطات القطار التي بإمكانها أخذك الى جميع المدن، شوانقو هي إحدى أفضل مناطق السياحة في الريف الألماني، تقع في الأراضي البافيارية، وهي متمركزة في وسط جبال الألب البافيارية وأكثر ما يميزها هي طبيعتها الخلابة ذات المناظر الرائعة، حيث يحيط بها الكثير من البحيرات.

إليكم أهم معالم شوانقو وفوسن السياحة

قصر نيوشفان شتاين

يلقبه البعض بدرة السياحة، وقد بنى الملك لودفيج الثاني هذه التحفة المعمارية على هضبة مرتفعة عن الأرض حوالي 800 متر، وقد بدأ بتشييده في عام 1848 وانتهى من بناءه في عام 1860 ميلادي، استمر بناءه 12 سنة وذلك لجعله تحفة فنية. وهو يضم العديد من الأبراح الضخمة والحصون، وأيضا المناظر التي تحيط بالقصر خلابة، وستستمتع ايضا بالتجول فيه ومشاهدة المغارة الصناعية، ومشاهدة مطبخ القصر الضخم. وستلاحظ بأن الأثاث الخاص بالقصر مختار بعناية فهو في غاية الروعة، ملاحظة القصر سيكون يعج بالسياح، حيث يقوم القصر باستقبال مالا يقل عن 10 الاف سائح من مختلف أنحاء العالم يوميا.

قلعة هوهنشفانغاو

من أروع الأماكن السياحية في فوسن، ستستمتع بالقيام بجولة فيها المناظر الطبيعية التي تحيط بها خلابة وهي أيضا تحتوي على ديكورات وأثاث نادر وقديم.

إليكم بعض أفضل الفنادق في شوانقو وفوسن

فندق ومطعم روختي
من فئة الثلاث نجوم، وهو من أفضل الفنادق المناظر من حوله خلابة وإطلالاته مميزة، كما يقوم بتقديم واي فاي مجاني، ومكان لركن السيارة هنا.
فندق زونه
من فئة أربع نجوم، فندق رائع تحيط به المناظر الطبيعة الجذابة، ويقدم أشهى المأكولات العلمية والمحلية، ويقوم أيضا بتقديم خدمة واي فاي مجانية.

قناة واتس اب عطلات