إن كنت تريد التسوق في إشبيلية، والتعرف شوارع التسوق في اشبيلية، فقط تابع معنا هذا المقال ونتمنى أن تستفيد من المعلومات التي عددناها لك ضمنه.

هل تعلم ماهي أهم أسواق إشبيلية وشوارعها؟

كاليسيبرز وتطوان

يعدان من أهم مناطق التسوق في إشبيلية، وهما منطقتان رئيسيتان يضمان كل ما تتمنى شراءه من البضائع والمنتجات التي تحتاجها، فيوجد هنا الكثير من المحلات التجارية المخصصة لبيع نخبة من أفضل ماركات الألبسة العالمية في نوعيها الصيفي والشتوي، وبإمكانك أيضا إيجاد عشرات المحال لبيع الأحذية الرجالية والنسائية وتشكيلة واسعة من أحذية الأطفال أيضا. كما تضم هذه الشوارع نخبة من أرقى محلات بيع المجوهرات الثمينة والإكسسوارات في العالم، فكل ما تريد الحصول عليه ستجده هنا في كاليسيبرز” و”تطوان” لهذا السبب، يمكنك مشاهدة ملايين السياح سنويا في أرقى شوارع للتسوق هنا في إشبيلية.

زارا وبيرشكا

من أفخم الأماكن المخصصة للتسوق الراقي في إشبيلية، تتوفر هنا كل مستلزمات السياح بأرخص الأسعار لتسوق مثالي متكامل من كل النواحي، كما يوجد سلسلة من أفضل المطاعم العالمية في هذه المنطقة.

تطوان

إن كنت من عشاق القراءة ومن هواة المطالعة، فيمكنك أن تجد في تطوان الحل المثالي الذي يؤمن لك المئات من الكتب الأدبية والعلمية، وعدد هائل من الروايات وحتى بعض أنواع الكتيبات السياحية.

سوق كالي فيريا

من أقدم الأسواق عمرا في إشبيلية، يتألف من عدد لا بأس به من المحلات التجارية التي تبيع الملابس بكل المقاسات ولكافة الأعمار، سواءا كانت ملابس أطفال أو ملابس للنساء أو ملابس للرجال، كما يوجد فيه بعض المتاجر الصغيرة المختصة ببيع المفروشات والأثاث بأسعار معقولة ومتوسطة، وستجد أيضا بعض المحال المهتمة بتجارة الرخام والسيراميك الفاخر.

إل كويفيز

يشكل إل كويفيز منطقة تسوق ممتازة لبيع التحف والمفروشات المستعملة وبعض أنواع المنتجات المنزلية المتنوعة، يفتح كل أيام الخميس في كل أسبوع.

ألاميدا

يجذب ألاميدا آلاف السياح يوميا من عشاق التسوق، ويقع في منطقة سياحية شهيرة مليئ بالمولات والمراكز التجارية الفخمة، يهتم ببيع عشرات البضائع النفيثة التي تعكس بلمسة تاريخية لماضي إشبيلية، ويوجد مئات من المحلات التي تتفرد ببيع المنتجات المستعملة بأرخص الأسعار التي تناسب جميع الزبائن، ننصحكم التسوق في هذا المكان ليلا حيث له طابع فريد مساءا.

إل كورتا إنجليز

موقعه النموذجي في قلب إشبيلية جعل له أهمية كبيرة، يفتح في جميع أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساءا، يضم المكان كادر عمل نشيط وحسن المعاملة. يوجد هنا محلات تجارية لبيع الملابس بكافة الأنواع والأسعار، كما يضم تشكيلة واسعة من المحال المهتمة بتجارة العطورات والإكسسوارات والمجوهرات النفيثة، بالإضافة إلى بعض الأكشاك الصغيرة التي خصصت لبيع الهدايا إن أردت، فبإمكانك أيضا شراء الكثير من المواد الغذائية والفواكه بأرخص الأسعار.

بلازا ديل موسيو

يقع في القرب من متحف بيلا آرتيس، من أشهر أماكن التسوق في العالم ليس في إشبيلية فقط ،يعتبر المقصد الرئيسي الأول للفنانين وهواة الفن، فهو يهتم ببيع اللوحات والرسومات للعديد من الرسامين المشهورين، بالإضافة إلى بعض التماثيل والتحف الفنية بأسعار مناسبة للجميع.

قناة واتس اب عطلات